ألعاب

EA تنشر إعلان تشويقي جديد للعبة Immortals of Aveum

نشرت شركة EA اليوم إعلانًا تشويقيًا جديدًا للعبة Immortals of Aveum وهي لعبة قتالية من منظور فردي لإطلاق النيران على طريقة السحر، والتي تنشرها الشركة تحت علامة EA Originals الخاصة بها.

تم تطوير اللعبة من قبل استوديوهات Ascendant، وهي واحدة من أقدم استوديوهات تصميم الألعاب والصور المتحركة، والحائزة على جائزة BAFTA و Game of the Year.

بالنظر لمقطع الفيديو الذي تم نشره على حساب EA الرسمي على يوتيوب، فمن الصعب تحديد ما يمكن توقعه بالضبط في لعبة Immortals of Aveum ولكنها على الأرجح حبكة مع بعض الدراما لإنقاذ العالم – تستخدم الشخصيات الكثير من المصطلحات في العالم.

تصف الشركة واستوديو الإنتاج اللعبة: ” Immortals of Aveum هي لعبة عميقة والسينمائية مبنية على أساس قصة كاملة يتم نقلها من خلال عيون شخصية جاك، حيث ينضم إلى مجموعة النخبة من المعارك، ويتقن الألوان الثلاثة للسحر – الأزرق والأخضر والأحمر – ويقضي على جحافل الأعداء بهجمات مقيدة بالسلاسل وعدادات جيدة التوقيت”.

“من خلال الجمع بين قصة متسلسلة في بيئة خيالية، فإن عالم Aveum مليء بشخصيات هامة، وحركة سريعة الإيقاع، وقتال قائم على التعويذة والسحر”.

المقاطع القصيرة في نهاية الإعلان التشويقي، والتي يظهر أنها مقاطع من أسلوب اللعب نفسه لـ Immortals of Aveum، تبدو ممتعة فعليًا، نعم، استخدام السحر في الأساس بديل للبنادق مع التأثيرات البصرية الملونة والبراقة، تبدو مثيرة للاهتمام، وتشوق لمواعيد إطلاق اللعبة.

Immortals of Aveum

من المقرر أن يتم إطلاق Immortals of Aveum في 20 من شهر يوليو المقل، وستتوفر على أجهزة بلايستيشن 5 و اكس بوكس الجيل X وS بالإضافة إلى نسخ لأجهزة الكمبيوتر الشخصي، وهي ثاني الإصدارات من انتاج EA الأصلية في العام الجاري، حيث سبقها إطلاق لعبة Wild Hearts التي وصلت في فبراير الماضي، وهي لعبة تشبه Monster Hunter من Koei Tecmo.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى