أخبار تقنية منوعةتطبيقات

عطل مفاجئ يتسبب في توقف إنستغرام حول العالم

لست وحدك. يواجه إنستغرام حاليًا انقطاعًا كبيرًا يتم الإبلاغ عنه من قبل المستخدمين في جميع أنحاء العالم. وليس هناك ما يشير إلى وقت عودة الخدمة من جديد.

تعطل إنستغرام

وتلقى Down Detector الذي يتتبع حالات انقطاع المواقع والخدمات على الويب. آلاف التقرير عن تعطل إنستجرام خلال الـ 15 الدقائق الماضية.

قمت كذلك بالتأكد من الآمر عبر فتح حسابي على إنستقرام لأجد أيضا أنني غير قادر على تصفح التطبيق كما أن الخلاصة لا يتم تحميلها لتظهر ما ينشره الآخرين.

وإذا حاولت فتح تطبيق إنستغرام يقول سوف تجد عبارة “عذرًا، حدث خطأ ما” أو “آسف، تعذر تحديث الخلاصة” كلما حاولت تحميل خلاصة الصفحة الرئيسية.

وحتى كتابة هذا الخبر، لا يزال المستخدمون يبلغون عن استمرار انقطاع لخدمة لتطبيق إنستجرم المملوك إلى شركة ميتا حتى الآن دون أي معلومات حول وقت إصلاح المشكلة وعودة إنستا لحالته الطبيعية.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

إنستغرام يعتزم كشف النقاب عن تطبيق منافس لـ تويتر الشهر المقبل

وكغيره من الشبكات الإجتماعية الشهيرة. أصبح إنستغرام أداة مهمة ليست فقط للأفراد وحتى الشركات تستخدمه للوصول لفئة كبيرة من الأشخاص.

أخيرا، يعد إنستغرام أحد أشهر التطبيقات في العالم مع أكثر من 2.35 مليار مستخدم نشط شهريًا، لذا انقطاع الخدمة لمدة طويلة سوف يتسبب بكوارث للكثير من المستخدمين والشركات وحتى صناع المحتوى.

تحديث: يبدو أن الخدمة قد عادت ويعمل إنستجرام حاليا بدون مشكلة، ويمكنك التأكد وفتح حسابك وتصفح الخلاصة وسوف تجد منشورات الآخرين معروضة ويمكنك النقر عليها وتشغيلها بسهولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى