أخبار تقنية منوعة

سوني باعت 600 ألف من نظارة الواقع الإفتراضي PS VR 2 في ستة أسابيع

يبدو أن مبيعات الجيل الثاني من نظارة سوني للواقع الإفتراضي PS VR 2 قد فاقت التوقعات مقارنة بالإصدار السابق خلال مدة قصيرة من التوافر في السوق.

نظارة سوني PS VR 2

وباعت سوني 600 ألف وحدة من نظارتها PS VR 2 بعد ستة أسابيع فقط من الإطلاق. هذا يعني زيادة في المبيعات بنسبة 8% مقارنة بالإصدار السابق خلال نفس المدة.

وقامت سوني بإطلاق نظارتها PS VR 2 رسميًا في 22 فبراير 2023. لذا فإن ستة أسابيع من المبيعات تغطي فقط حتى بداية شهر أبريل.

هذا يعني أن هناك ما يقرب من شهرين آخرين من المبيعات منذ ذلك الحين. لذلك سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف كانت المبيعات بعد فترة الستة أسابيع الأولى للنظارة.

وتعد نظارة سوني للواقع الإفتراضي PS VR2 ترقية رئيسية مقارنة بسماعات PlayStation VR الأصلية. حيث توفر تتبعًا محسنًا وشاشات عالية الدقة وتصميمًا أكثر راحة. بجانب ردود فعل لمسية وتقنية استشعار الحركة لتجربة الألعاب بشكل لا مثيل له.

 إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

سوني لديها نموذج مختلف لأول هواتفها القابلة للطي

وكانت سوني قد كشفت أنها أنها تتوقع أن يتفوق جهاز بلاي ستيشن 5 على PS4 في جميع المقاييس الرئيسية قريبًا جدًا. وتعتقد أن PS5 سيكون لديه المزيد من المستخدمين النشطين شهريًا الذين يلعبون ساعات أكثر على وحدة التحكم الأحدث بحلول فبراير 2024.

وتجدر الإشارة إلى أن سوني باعت وحدات PS5 أكثر مما توقعته للسنة المالية 2022 بعد أن عالجت أزمة سلسلة التوريد الخاصة بها لإصدار المزيد من أجهزة البلاي ستيشن.

يذكر أن سوني قد طرحت نظارة PlayStation VR2 للبيع منذ 22 فبراير 2023. وتكلف النظارة حوالي 549 دولارًا وهذا السعر يزيد بمقدار 50 دولارًا عن تكلفة جهاز PS5.

أخيرا، تعتزم آبل هي الأخرى، كشف النقاب عن نظارة الواقع المختلط الخاصة بها خلال مؤتمرها السنوي WWDC في يونيو. من المتوقع أن تكلف سماعة الرأس هذه أكثر من PSVR2 حيث يبلغ سعرها 3000 دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى