video

بالفيديو: هواوي مايت 20 برو يتعرض للخدش والحرق والثني

كشفت قناة JerryRigEverything الشهيرة بفيديوهات اختبارات المتانة على يوتيوب، عن فيديو جديد لأحد أقوى هواتف هذا العام وهو “هواوي ميت 20 برو”.

وكما نعلم جميعاً فإن الاختبارات لا يستند على معايير علمية عدا اختبار الخدش والذي يتم فيه استخدام مقياس الموس المعتبر في قياس الصلابة، وكانت النتائج النهائية غير معتادة.

وكالعادة بدأ زاك بخدش الشاشة التي تأثرت بشكل طفيفة عند المستوى السادس وبشكل أعمق عند المستوى السابع على مقياس موس كحال جميع الهواتف الرائدة، ثم انتقل إلى خلف الهاتف الذي قاوم الشفرة الحادة ولم تظهر عليه أي خدوش وهو شيء استثنائي باعتبار أنه من الزجاج.

بعدها انتقل إلى اختبار الحرق، وقد بدأت آثار الحرق تظهر بعد 25 ثانية من التعريض الدائم للهب، ولم تتعافى الشاشة أموليد كالعادة، خلاف معظم شاشات LCD. وبعد ذلك انتقل زاك إلى اختبار الثني والذي يقوم بطي الجهاز فيه بأقصى قوته لتشقق الشاشة بالأخير وليتوقف بصمة الإصبع أسفلها عن العمل.

ون بلس 6T يواجه آيفون XS ماكس في اختبار السرعة – أيهما يفوز؟

انتشرت في الفترة الماضية فيديوهات وضعت هاتف iPhone XS Max في منافسة من شتى الأنواع مع بعض الهواتف الذكية الرائدة المزودة بنظام الأندرويد التي تم إصدارها هذا العام، ووثقت الفيديوهات انتصار هاتف شركة ابل على منافسيه في اغلب الاختبارات الهامة، والآن هل ستستمر ريادة هاتف ابل أم هناك هاتف رائد تم إطلاقه هذا العام لديه القدرة على التغلب على iPhone XS Max.

وقد نشرت قناىة PhoneBuff المتخصصة في هذا النوع من الاختبارات، فيديو جديد وضعت فيه هاتف OnePlus 6T في منافسة مباشرة مع iPhone XS Max. وكما أوضحت قناة PhoneBuff، فقد فاز OnePlus ضد iPhone في الماضي، على الرغم من أن السؤال الأهم حاليًا هو هل ستتواصل إنتصارات OnePlus على iPhone أو ما إذا كان المعالج Apple A12 Bionic المستخدم في الهاتف iPhone XS Max أقوى من أن تتغلب عليه شركة OnePlus؟

وإذا كنت لا تملك وقتًا لمشاهدة الفيديو، فإليك النتايج..

في الجولة الأولى تمكن iPhone XS Max من الفوز على الهاتف OnePlus 6T، والتي شهدت فتح التطبيقات من الصفر على كلا الهاتفين، إستغرق الهاتف iPhone XS Max دقيقة واحدة و 47 ثانية، على الرغم من أن OnePlus 6T لم يستغرق وقتًا أطول مع دقيقة واحدة و 56 ثانية.

أما الجولة الثانية والتي يتم فيها إعادة فتح التطبيقات الموجودة في الخلفية، واجه الهاتف OnePlus 6T على نحو غريب بعض الصعوبات على الرغم من حقيقة أنه يضم ضعف مقدار الذاكرة العشوائية الموجودة في الهاتف iPhone XS Max. وفي هذه الجولة، إستغرق الهاتف iPhone XS Max نحو 40 ثانية، في حين إستغرق الهاتف OnePlus 6T نحو 50 ثانية. وبالطبع، السرعة عامل واحد فقط عندما يتعلق الأمر بتحديد جودة الهاتف، لذلك لا تبني رأيك عن مدى جودة الهاتف OnePlus 6T إعتمادًا على هذا الإختبار.

بالفيديو: سائق يتفاجأ بكوبرا سامة بطول 3 متر في سيارته!

أسوأ حدث ممكن يتخيله أي سائق هو مفاجأته بأفعى الكوبرا السامة للغاية داخل لوحة قيادة سيارته، وهذا ما حدث لسائق صيني ترك سيارته لفترة قصيرة للدخول إلى متجر بقالة ليُصدم بالأفعى الكبيرة داخل سيارته.

الرجل طلب الشرطة، والتي قامت باستخراج الأفعى من لوحة القيادة بصعوبة وإرسالها لإدارة محلية لحماية الحياة البرية لتضعها في بيئة بعيدة عن البشر.

مالك الميني فان محظوظ بالفعل بأنه لم يكن داخل السيارة مع الأفعى في ذات الوقت.. ويُذكر أن الأفاعي تفضل الدخول إلى السيارات للهروب من الشمس الحارقة، او بالعكس، للتدفئة بجوار المحرك في الليالي الباردة.

https://youtu.be/3vsnFrns6dM

هاتف Xperia XZ Premium يكشف السر وراء ثلاث حيل سحرية

يأتي هاتف Xperia XZ Premium بكاميرا خلفية مميزة، حيث توفر تقنية تصوير مقاطع فيديو بطيئة، وذلك لأن الكاميرا الخاصة بالهاتف تعمل بمعدل 960 إطار في الثانية، ومن الأرجح أنها تمتلك سرعة قادرة على رصد جميع الخدع السحرية التي يمكن أن يقدمها الساحر.

قام The Chelsea Joker الذي يعرف بـ Max Randall بالتعاون مع Sony، حيث قامت الشركة بإستعمال تقنية Max Randall في تسجيل ثلاث خدع فعلها Xperia XZ Premium.

استخدمت الشركة تقنية العرض البطيء والتي ساهمت أخيراً في معرفة كيفية قيام الساحر بالخدع الثلاث، وإليك الفيديو يوضح كيف تم ذلك..

فيديو مسرب لهاتف iPhone 8 بمستشعر اللمس على الواجهة الخلفية

ظهر فيديو مدته الزمنية 10 ثوان لهاتف iPhone 8، والذي لا يمكن تأكيده كحقيقة صادقة، وينطوي الفيديو على شخص يضع إصبعه على الجزء الخلفي من الهاتف كما لو أنه يختبر استشعار معرف اللمس Touch ID.

خلال الفيديو، تظهر شاشة أعلى الهاتف تبين خطوط البيانات، وفي حال كان هذا الفيديو صحيحا، فإن هذا يعني أن أبل لم تتخل عن معرف اللمس بعد كل شيء، وهذا سيكون مفاجأة كبيرة لمعظم خبراء الهواتف المحمولة.

وبطبيعة الحال، ليست المرة الأولى التي سمعنا شائعات عن معرف اللمس ، ومع ذلك، هذه الشائعات عادة ما تتحول إلى أن تكون مجرد شائعات فقط وليست حقائق فعلية.

وإذا كانت شركة أبل تنوي ذلك بالفعل ولن تتخلى عن معرف اللمس، فهذا يعني أن أبل لم تكن مستعدة تماما لتعمل على ما يسمى Pearl ID “تقنية التعرف على الوجه”.

وسوف نضطر إلى الانتظار بضعة أسابيع أخرى لمعرفة ما قد يبدو عليه الهاتف، لأن معظم خبراء المحمول يعتقدون أن إطلاق iPhone 8 سيعقد في أوائل سبتمبر.

سامسونج تطرح فيديوهات جديدة لهاتف Galaxy Note 8

قبل يومين من الإعلان عن الهاتف الجديد Galaxy Note 8، قامت شركة سامسونج الكورية بتقديم فيديوهين جديدين عن هذا الهاتف، والذي من المقرر أن يتم الكشف عنه خلال حدث كبير في مدينة نيويورك، ومن الجدير بالذكر أن الشركة الكورية تراهن على هذا الهاتف وبالأخص بعد الأزمة التي عانتها العام الماضي بسبب إنفجار Note 7 مما سبب لها خسائر مالية فادحة.

ومن الجدير بالذكر أن الفيديو الأول يركز الضوء على تقنية التكبير البصري، بجانب المؤثرات المميزة والجديدة التي تمت إضافتها لهذه الكاميرا لتمكن المستخدمين من القدرة على التقاط أفضل صور عالية التقنية، وذلك بالإضافة ما إلى ذكرته بعض التقارير السابقة أن الهاتف المرتقب سوف يكون مزود بزوم بصري X2 أو التكبير X3.

أما بالنسبة للفيديو الثاني فسوف يقوم بتقديم واحد من ضمن المكونات الرئيسية وهو قلم S Pen، ومن الجدير معرفة أن الشركة المصنعة قامت بإضافة العديد من المميزات الجديدة لهذا القلم، وكل ذلك نقلا عن موقع Phonearena.

علماء شركة IBM ينجحون في تخزين 330 تيرابايت من البيانات بخرطوشة صغيرة

تمكن عدد من العلماء بشركة IBM من تخزين بيانات ليست مضغوطة بحجم 330 تيرابايت بخرطوشة صغيرة، بحيث تتناسب مع راحة اليد.

وهذه البيانات تعادل 330 مليون كتاب، فقد تم تخزين بكل بوصة مربعة بيانات بحجم 201 جيجابايت، وقد أتيح هذا العمل بفضل تقنية Magnetic Tape للأشرطة الممغنطة، وأن هذا الإنجاز ليست بالأمر السهل كما أوضح العالم Evangelos Eleftheriou، حيث تم تطوير الكثير من التقنيات الجديدة بالشركة من أجل القدرة على تخزين 201 جيجابايت بكل بوصة مربعة.

ويعتبر ذلك النجاح الأحدث في شركة IBM كما أنه يشير إلى إمكانية توسيع القدرات التخزينية للبيانات بالأقراص الصلبة بالإضافة إلى الذواكر لمدة زمنية لا تقل عن العقد.

شاهد بالفيديو..انفجار هاتف Xiaomi Redmi Note 4

انتشرت في الآونة الأخيرة حوادث انفجارات الهواتف الذكية، واليوم لدينا انفجار جديد، وهو انفجار هاتف Xiaomi Redmi Note 4، وذلك خلال تغيير شريحة الاتصال في واحد من محلات الهواتف الذكية.

ومن المثير للدهشة أن الهاتف لم يكن متصلا بالشاحن خلال الانفجار وفقا لما ذكره صاحب الهاتف في الشكوى التي قام بتقديمها بحق الشركة، والتي أرفق معها فيديو تم تسجيله عن طريق كاميرات المراقبة الخاصة بالمحل، ويظهر في الفيديو بالأسفل انفجار الهاتف…

أشارت التقارير إلى أن الشركة قامت بفحص الهاتف لمعرفة سبب الانفجار، وكان السبب هو استعمال شاحن غير أصلي، بالإضافة إلى وجود أضرار مادية بالهاتف أدت إلى حدوث خلل بالبطارية، ولهذا السبب صرحت الشركة بعدم مسؤوليتها عما حدث للهاتف، ونصحت المستخدمين بعدم شحن الهاتف بشاحن غير أصلي.

Google Play

جوجل تطلق Play Protect لمكافحة البرامج الضارة على Google Play

في محاولة للحفاظ على أمان مستخدمي أندرويد من البرامج الضارة على هواتفهم، تعمل غوغل على طرح ميزات أمان لحماية Google Play على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Google Mobile Services 11 والإصدارات الأحدث.

وتقول غوغل إنها ستفحص تلقائيا التطبيقات المثبتة من متجر Google Play على هاتفك لضمان عدم وجود أنشطة سخيفة؛ وبناءا على ذلك سوف يتم حظر التطبيقات التي قد لا تكون لطيفة أو إزالتها من جهازك.

تم الإعلان عن هذه الخدمة لأول مرة في مايو، لكنها أصبحت الآن متاحة على نطاق أوسع، ويعتبر ذلك جيدا أن تكون هذه الخدمة متوفرة في جميع الأنحاء، وذلك بفضل آلة التعلم، حيث أنه يمكن اكتشاف هجمات جديدة التي بدأت للتو، ومع ذلك، إذا كنت تزيل التطبيقات من خارج جوجل بلاي، فإنك لا تزال عرضة لخطر الإصابة بفيروس.

شاهد بالفيديو..مواصفات وتصميم هاتف Google Pixel XL 2

وردت في الأسبوع الماضي تسريبات عن هاتف Google Pixel XL 2 وصورة تكشف عن مواصفات الهاتف، ولكن الآن نحن على موعد مع فيديو مسرب للهاتف.

يعرض الفيديو تصميم الهاتف الخارجي من زوايا متنوعة، ومن بينهم الشاشة والتي تتمتع بإطار نحيف جدا مثل هاتف جالكسي اس 8، وسيتم تصنيع الهاتف من قبل شركة LG ويظهر ذلك جليا عند النظر إلى الحواف المنحنية، حيث أنها تشبه حواف هاتف LG G6.

ويظهر الفيديو أيضا الواجهة الخلفية للهاتف المصنوعة من الزجاج في الأعلى، وهناك أيضا كاميرا بالخلف مزودة بفلاش LED، بالإضافة إلى مستشعر لبصمة الإصبع في الجزء الأوسط العلوي من الهاتف، ومنفذ للسماعات 3.5 mm.

وسيدعم الهاتف أيضا خاصية Edge Sense مثل تلك الموجودة بهاتف HTC U11، ومن المفترض أن يتم استخدام شاشات من نوع OLED من شركة LG.