تويتر يعلن التراجع عن ميزة جديدة أثارت الجدل!

أعلن مسئولي شبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة، تويتر، عن تراجعهم عن تطبيق ميزة جيدة وخيار كان يتعلق بالتغريدات التي يتم تضمينها عبر المواقع الالكترونية، وذلك بعدما أثار الأمر جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية.

ويسعى مسئولو تويتر إلى اعتماد عدد من التغييرات في المنصة الاجتماعية في سياسة تطوير واسعة يرغب من خلالها مجلس الإدارة تحسين عمل منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة وإضافة عدة مميزات جديدة لكسب رضاء المستخدمين وجذب الجدد.

ننصح بقراءة: إلون ماسك ينضم لإدارة تويتر.. فما التغييرات الثورية التي يخطط لها؟

ووفقًا لتقرير نشره The Verge فإن إدارة تويتر قررت التراجع عن أحد المميزات الجديدة التي كانت تعتزم تنفيذها خلال الفترة الحالية، والتي تتعلق بإعادة استخدام روابط التغريدات عبر المواقع الالكترونية.

وقال المتحدث باسم تويتر، في تغريدة عبر حسابه الشخصي، أنه تم التراجع عن قرار حذف المنشورات من جميع المواقع الالكترونية التي قامت بتضمينها في حالة حذفها بالفعل من المنصة.

وأشار إلى أن التعليقات ووجهات النظر للمستخدمين أكدت رفضهم للمقترح الحذف التام من جميع المصادر للتغريدات التي يحذفها صاحبها، ولذلك تقرر التراجع عن هذا التعديل.

وأتم حديثه: “نحن نقدر الذين يشاركون وجهات نظرهم، وأيضًا آرائهم نفسها لأن ملاحظاتهم تساعدنا في تحسين تويتر”.

ولمن لا يعرف، فإن تويتر يُسهل استخدام التغريدات عبر المواقع الالكترونية المختلفة عبر تضمين رابط للتغريدة يظهرها تمامًا في مواقع أخرى، وفي حالة حذف التغريدة يبقى النص متواجد تمامًا دون حذف من المواقع التي ضمنتها ضمن محتواها.

أما في التعديل المُقترح، ففي حالة قام المستخدم وصاحب التغريدة الأصلي بحذفها من حسابه، فسيتم حذفها أيضًا وترك مساحة فارغة مكانها على المواقع الإلكترونية، وهو ما رفضه المستخدمين لتعلن الشركة عن التراجع عن هذا المقترح.

ومن الجدير بالذكر هنا، أن تويتر يعمل على إضافة تغيرات كبيرة على الشبكة الاجتماعية في الوقت الحالي، ومن بينها ما أثار جدلًا بين المستخدمين خاصة تلك الميزة التي تتعلق بإعادة تعديل المنشورات بعد نشرها أو ما تعرف بخيار Edit والتي تختبرها الشركة بالفعل في الوقت الحالي لدى عدد قليل من المستخدمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى