أبل تكشف تصميم مكتبها الذي ستفتتحه في الفضاء

أبل تكشف تصميم مكتبها الذي ستفتتحه في الفضاء

بعد مرور أكثر من عامين على إعلان شركة أبل عن عزمها على إنشاء مقر جديد لها بتصميم يشبه سفينة الفضاء في مدينة كوبرتينو بولاية كاليفورنيا ،كشفت صحيفة سان خوسيه ميركوري نيوز اليوم،السبت، عن نموذج ثلاثي الأبعاد له .

مجلس كوبرتينو يصوت على نموذج سفينة فضاء أبل بالإقرار أو الرفض الثلاثاء

وألقت صحيفة سان خوسيه ميركوري نيوز ،والتي تنشر بكاليفورنيا، نظرة خاطفة على النموذج الجديد المقترح لمقر أبل من خلال مقطع فيديو نشرته عبر موقعها ،وذلك قبل أن يُعرض على مجلس مدينة كوبرتينو الثلاثاء المقبل للتصويت عليه ،حيث إنه لابد من إقرار اللجنة له قبل بدء أي أعمال إنشائية.

وعلى الرغم من أن هذا هو أول نموذج مادي يكشف تصميم المنشأة الجديدة، إلا أن هناك صور سابقة للمبنى أظهرت أن له سقف داكن اللون ، و كشفت أيضا عن قاعات الشركة، وموقف إضافي للسيارات ،فضلا عن وجود مسار للركض، و مركز للياقة البدنية .

الجدير بالذكر أن مؤسس أبل الراحل ستيف جوبز أعلن عن هذا التصميم لأول مرة عام 2001. وقال حينها أن المقر الجديد “سيشبه سفينة فضاء هبطت على الأرض “..مضيفا “لقد استخدمنا خبرتنا التي اكتسبناها من إنشاء العديد من المباني التابعة لنا في جميع أنحاء العالم .. الآن نحن نستطيع أن نستخدم أكبر قطعة زجاج في العالم في الإنشاء المعماري “.

المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *