الماسحة الضوئية Fujitsu ScanSnap SV600 متاحة الآن لنظام تشغيل ماك

الماسحة الضوئية Fujitsu ScanSnap SV600 متاحة الآن لنظام تشغيل ماك

أصبحت الماسحة الضوئية للوثائق Fujitsu ScanSnap SV600 متاحة الآن للاستخدام مع الأجهزة العاملة بنظام التشغيل ماك أو إس إكس.

وتعد Fujitsu ScanSnap SV600 هي أول ماسحة ضوئية بالإسقاط الرأسي من فوجيتسو، مثالية لعملية الرقمنة ويمكنها أيضاً مسح مجموعة واسعة من الوثائق، بما في ذلك الوثائق الهشة أو غير المنتظمة، مباشرة من سطح المكتب وذلك باستخدام ميزة المسح الضوئي غير التلامسي.

وتستطيع الماسحة أيضا تعويض تشوهات الورق الشائعة في الكتب والوثائق الضخمة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن مشاركتها من قبل مستخدمي أنظمة ويندوز وماك.

وقال مايك نيلسون، المدير العام لإدارة المبيعات والتسويق لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا في شركة “بي. أف. يو. إيميجين سليوشنز أوروبا المحدودة “بعد النجاح الكبير للماسحة الضوئية الجديدة Fujitsu ScanSnap SV600 في اليابان، يمكننا القول بأن هذا الطراز الأحدث ضمن مجموعة منتجات ScanSnap حظي بإقبال كبير وهناك طلب عليه في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وبفضل دعمها لنظام التشغيل ماك، فإن ذلك يعزز من نجاح هذه الماسحة الضوئية ويوسع من انتشارها في المنطقة”.

مميزات تطبيق Fujitsu ScanSnap SV600

ويشتمل برنامج ماك المجاني المخصص للماسحة الضوئية على أربعة مكونات، بما فيها تطبيق المحرك ScanSnap Manager  الذي يتيح إمكانية العمل ضمن بيئة نظام التشغيل ماك أو اٍس. ويشتمل هذا البرنامج أيضاعلى وظيفة تصحيح صورة الكتاب التي تصحح التشوهات الناجمة عن المنحنيات في الكتاب المفتوح، فضلا عن وظيفة تحديد قلب الصفحات المدمجة، كما يمكن للماسحة أن تسرع من عملية رقمنة الوثائق التي يصعب مسحها ضوئياً.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *