لينكد إن متهم بإختراق حسابات مستخدميه البريدية

لينكد إن

قام أربعة من مستخدمي موقع التواصل الإجتماعي المهني لينكد إن  LinkedIn برفع دعوى قضائية ضد الموقع، لاتهامه بالوصول إلى حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بهم دون الحصول على إذن مسبق، والاستيلاء على قوائم الإيميلات الموجودة على إيميلهم، بالإضافة إلى دعوة هؤلاء مرارا وتكرارا للانضمام للموقع .

ويقول المدعين أن موقع لينكد إن اقتحم حسابات المستخدمين الخارجية مثل الجيميل Gmail  والياهو Yahoo من خلال التظاهر أنه صاحب الحساب، وعلى الرغم من أن الشكوى القانونية لن تقدم تفاصيل حول هذا الزعم، رفض لاري روس -أحد محامين المدعين- التعليق على الدعوة .

الدعوى التي تسعى للحصول على تعويضات نيابة عن جميع مستخدمي لينكد إن، تحيي قضية قديمة بشأن الخدمة، فهل لينكدإن أبلغ المستخدمين بشكل كافي حول كيفية استخدامه لمعلومات المستخدمين الحساسة، بما في ذلك كافة عناوين البريد الإلكترونية من كل شخص يعرفونه، والحصول على موافقتهم على ما يفعلونه ؟؟

ومن جانبه أكد موقع لينكد إن كل هذه التهم غير صحيحة وقال ” نعتقد أن هذه الدعوة ستسقط، ولا فائدة منها، فنحن عازمون على مواجهة تلك الاتهامات بضراوة “، ونفى لينكد إن خلال تدوينة له أنه قد كسر أو اخترق أي حساب لمستخدميه .

تعليقات
تحميل...