سامسونج تكشف عن أول منزل يعمل بـ SmartThings في دبي.. مع وضعٍ للصلاة

لتوسيع وجودها وتوطين تجربة SmartThings، افتتحت سامسونج أول SmartThings Home في دبي في شهر أكتوبر الجاري. SmartThings Home في دبي يعد أول مساحة لتجربة الأجهزة المتعددة للشركة في الشرق الأوسط. ينتشر المكان على مساحة 278 مترًا مربعًا ويقع في الطابق الأول من مبنى فراشة دبي. وهو نفس المكان الذي يوجد فيه المقر الرئيسي لشركة سامسونج الشرق الأوسط.

المكان مقسم إلى أربع مناطق، وهم المكتب المنزلي، غرفة المعيشة، المطبخ واستوديو الألعاب والمحتويات الأخرى، يمكن للزوار استكشاف خمسة عشر من سيناريوهات SmartThings في هذه المساحة التي تم إنشاؤها حديثًا. يمكن للزوار أيضًا تجربة مزايا توصيل SmartThings بأجهزة مختلفة، بدءًا من الهواتف المحمولة إلى الأجهزة المنزلية ومنتجات العرض.

للعملاء العرب المسلمين، هناك مناطق حصرية مثل وضع الصلاة ووضع العاصفة الرملية. تم تطوير هذه السيناريوهات المتخصصة للعملاء المحليين من قبل المقر الرئيسي لشركة Samsung Electronics في الشرق الأوسط ومعهد Samsung R&D التابع لأبحاث سامسونج في الأردن.

وضع للصلاة
وضع للصلاة

في وضع العاصفة الرميلة، يمكن للعملاء النقر بسرعة على زر واحد في تطبيق SmartThings لتمكين الستائر الذكية من حجب الغبار القادم من الخارج والاستمتاع ببيئة داخلية نظيفة. أيضًا، يبدأ جهاز التنقية الداخلي عمله، وتبدأ المكنسة الكهربائية الروبوتية في تنظيف المكان. أما في وضع الصلاة، سيتلقى المستخدمون إشعارًا على ساعتهم الذكية عندما يحين وقت الصلاة.

يحتاج المستخدمون ببساطة إلى تشغيل وضع الصلاة في تطبيق SmartThings، والذي سينشط الستائر الذكية، ويعدل إضاءة الغرفة، ويطفئ التلفزيون، مما يخلق بيئة مناسبة للصلاة. المنزل يمكنك من التحكم في الأجهزة المختلفة والإضاءة وأجهزة التلفزيون، بلمسة زر واحدة في تطبيق SmartThings.

حضر أكثر من 100 زائر افتتاح SmartThings Home دبي في يوم 6 أكتوبر، والذي تضمن وسائل الإعلام المحلية والشركات الشريكة والمسؤولين الحكوميين والمؤثرين.

تقول سامسونج على لسان رئيس شركة Samsung Gulf السيد Seong Hyun Lee:

“بدءًا من SmartThings Home دبي، وهي منطقة تجربة SmartThings الأولى في الشرق الأوسط، نخطط لتوسيع تجربة SmartThings إلى المتاجر الكبرى، مثل متاجر العلامات التجارية، لمواصلة جهودنا لاستكشاف تجارب ذات مغزى من خلال الاتصال في المنطقة.”

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى