أخبار تقنية منوعة

سامسونج تكشف موعد إطلاق الخاتم الذكي الأول

كشف مسئول لدى شركة سامسونج، أن منتج الخاتم الذكي الأول الذي تعمل الشركة على تطويره، سيأتي خلال العام 2024 الجاري، دون الكشف عن مواعيد محددة، في استمرار لنهج التعتيم حول المنتج الذي سيكون مخصصًا على الأرجح للخدمات الصحية.

قامت شركة سامسونج بالتشويق للخاتم الذكي الأول لها، والذي سيأتي تحت اسم جالاكسي رينق Galaxy Ring، في ختام حدث Unpacked الأخير للكشف عن هواتف جالاكسي اس 24، حيث استعرضت المنتج مع إشارات إلى أنه يتعلق بالصحة، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى أو تاريخ محدد للإطلاق.

ولكن يبدو أن الجهاز الجديد القابل للارتداء سيأتي قريبًا جدًا، وفقًا لمنشور LinkedIn لأحد المسؤولين التنفيذيين في شركة سامسونج، قال دانييل سيونغ لي، الرئيس العالمي لقسم B2B للأجهزة القابلة للارتداء وإنترنت الأشياء والملحقات بالشركة، أن Galaxy Ring سيأتي في النصف الثاني من العام الجاري.

“منتج جديد للصحة ومتابعة اللياقة يمكن ارتداؤه قادم في النصف الثاني من العام، من فضلكم، ابقوا على اطلاع”.

كان هذا المنشور تعليقًا على الإعلان التشويقي للخاتم الذكي الذي عرضته الشركة في حدث Unpacked في يناير.

يعني الإطلاق في النصف الثاني من العام أن الشركة قد تكشف المزيد عن Galaxy Ring في حدث Unpacked الثاني في 2024، وهو الذي يتم فيه إطلاق الهواتف القابلة للطي، فولد 6 وفليب 6، من المحتمل أن يتم ذلك بين منتصف إلى أواخر يوليو المقبل.

أي جهاز جديد يمكن ارتداؤه، مثل ساعات جالاكسي واتش المستقبلية وGalaxy Ring، يتم الكشف عنه في Unpacked لإطلاق أجهزة استهلاكية جديدة، وبعد التشويق في الحدث الأول لعام 2024، يمكن توقع أن يكون الإطلاق في الحدث الثاني.

خاتم سامسونج جالاكسي رينج

يمكن أن يكون هذا فقط كل ما نعرفه رسميًا عن Galaxy Ring، وهو جهاز لم يتم تسريب تفاصيل عنه، وإلى جانب التصميم الغريب وأجهزة الاستشعار المرئية في الصورة ومقاطع الفيديو المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي، لا يوجد رؤية واضحة عما يمكن أن يفعله خاتم سامسونج الذكي هذا.

من المفترض أن الخاتم سيساعد المستخدم على تتبع الصحة، على الرغم من أنه من غير الواضح ما هو نوع المراقبة التي يمكن أن يقوم بها، ولكن يمكن توقع تتبع معدل ضربات القلب، وقياس درجات الحرارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى