ما هي افضل تطبيقات تحميل الاغاني للايفون والاندرويد مجانا؟

افضل تطبيقات تحميل الاغاني الكثير يهتم بها ويبحثون عنها للاستمتاع بها في كافة أوقاتهم، ومن منا لا يهتم بالموسيقى!، حسنا إذا كنت من محبي الموسيقى والأغاني وتهوى الاستمتاع أثناء قضاء وقت فراغك أو عملك؟ لقد وصلت إلى الصفحة الصحيحة.

يبدو أن تنزيل الموسيقى والأغاني المجانية من مواقع تنزيل mp3 المجانية يعد عملية صعبة نظرًا لأن واجهة المستخدم لهذه المواقع هي ليست جيدة وهي مليئة بالإعلانات المزعجة مثل النوافذ المنبثقة.

لذلك ، لمساعدتك على تنزيل الموسيقى والأغاني المجانية بسهولة ، سنعرض لك اليوم بعضًا من أفضل تطبيقات تنزيل الموسيقى والأغاني المجانية.

ما هو افضل برنامج لتنزيل الاغاني؟
ما هو افضل برنامج لتنزيل الاغاني؟

ما هي افضل برامج لتحميل الاغاني مجانا؟

يحتوي متجر play و app store من بينها، تطبيقات تنزيل mp3 واحدة من أكثر الفئات شيوعًا والتي تحظى بشعبية كبيرة ، لذلك دعنا ننتقل إلى أفضل التطبيقات لتنزيل الموسيقى والأغاني المجانية الآن.

تم اختبار جميع افضل تطبيقات تحميل الاغاني التي ذكرناها قبل إدراجها هنا ، ونقوم بتصنيفها جميعًا بناءً على العديد من العوامل مثل تقييمات المستخدم والميزات.

اقرأ ايضا: تعرف على أشهر تطبيقات مجانية للاندرويد حول العالم

وبما ان هناك الكثير من الاشخاص الذين يبحثون عن افضل المواقع والتطبيقات لتحميل الاغاني مجانا دون الاشتراك بأي مبلغ مالي او دفع ايا من النقود حيث انه سؤال شائع بين الكثير من الاشخاص المقربين لي ولك..

فقررنا نحن ان نقدم لكم بهذا المقال كل ما يخص هذا الموضوع باستفاضة تامة تشمل جميع المعلومات التي تهمك بخصوص تحميل الاغاني من خلال التطبيقات المجانية فقط التي ستقوم بفتحها من على جوجل او تحميلها من موقع بلاي استور نظرا لرغبه الكثير من الاشخاص ومساعدتهم لتحميل الموسيقى التي يحبونها دون بذل الكثير من المجهود وتضييع الكثير من الوقت.

ما هي افضل تطبيقات تحميل الاغاني وتنزيلها؟

1-برنامج لتحميل الاغاني المجانية على هاتفك:-sound cloud  

حيث انه من اسهل واجمل التطبيقات المستخدمة في تحميل الأغاني والاكثرها شيوعا وتداولا بين المستخدمين.. حيث بلغ عدد مستخدمينه لسنه 2013 (40 مليون مستخدم) والان بسنه 2023 يتم استخدامه من اكثر من(100 مليون مستخدم) وذلك نظرا لسهوله استخدامه وكونه يشمل العديد من المميزات المتعددة الاكثر من رائعه والتي لا توجد في بعض التطبيقات الاخرى.. سنقدمها كلها لك الان وسنتناولها معا الان باستفاضة جيده .

 sound cloud

  • 1-يمكنك من خلاله الاعجاب واضافه جميع الاغاني التي تحبها وتسمعها دائما بشكل مستمر دون الحاجه الي وجود الاتصال بالانترنت..فبمجرد سماعك لها مره واحده فقط من خلال الانترنت تتمكن بعد ذلك سماعها اكثر من مليون مره ولعدد غير محدود دون الحاجه الي الانترنت نهائيا.
  • 2-ليس هناك عدد محدود للاغاني التي تريد سماعها وتحميلها على التطبيق وهذه من اهم مميزاته الاكثر من رائعة والتي تعد من اهم المميزات التي يبحث عنها المستخدمين بمجرد التفكير في تحميل تطبيق لتحميل الاغاني من خلاله.
  • 3-يمكنك هذا البرنامج من تحميل الأغاني وأيضا عمل قوائم تشغيل ويمكنك ايضا من تسميتها للتمكن من الرجوع اليها في اي وقت دون اجراء وعمل الكثير من عمليات البحث على الاغنية التي تريدها.. فيمكنك من تقسيم قوائم التشغيل مثلا الي قائمة موسيقى هادئة، موسيقى صاخبه، موسيقى حزينة وهكذا.
  • 4-يمكن لاصحاب الاصوات الرائعة المميزة من تسجيل اصواتهم ورفعها على التطبيق وبذلك فيقوم بالحصول على الكثير من الاعجابات والمشاركات لصوته.. فبذلك ايضا من الممكن ان يكون هذا التطبيق سبب في شهرته وتداول اغانيه بين المستخدمين.. يا لها من ميزه اكثر من رائعة لا يشملها الكثير والمعظم من التطبيقات.
  • 5-تتمكن ايضا من مشاركة الاغاني التي تحبها مع اصدقائك والاشخاص المقربين لك وايضا على كل وسائل السوشيال ميديا بكل سهوله من خلال الضغط على زر المشاركة فقط دون القيام بالكثير من الخطوات.
  • 6-يسمح لك بتحويل الملفات الصوتية الي الكثير من الصيغ الاخرى التي تريدها.

snaptube لتحميل الاغاني المجانية على هاتفك الاندرويد

Snaptube يعتبر ايضا من اهم التطبيقات التي يقوم باستخدامها محبين الموسيقى والمستخدمين لها يوميا حيث انه من اهم البرامج التي تمكنك من تحميل جميع المقاطع الصوتية المتواجده على جميع الوسائل الاجتماعية سواء كانت على الفيس بوك او الانستجرام او اليوتيوب او تويتر وألخ.

حيث تتمكن من تحميلها دون عناء او بذل الكثير من المجهود فبذلك فهو من افضل الاختيارات المتاحه لك ولكن التي يتم استخدامها من خلال الانترنت، وذلك لانك لم تتمكن من تحميل هذه المقاطع دون وجود وسيلة الانترنت وبذلك فيراه البعض انه عيب خطير به لعدم تمكنهم من استخدامه دون الحاجه الي الانترنت، تحميل الأغاني متاح الان.

  •   1-تقوم بتحميل التطبيق من خلال البلاي ستور على هاتفك دون اي مقابل مادي او دفع ايا من نقود للاشتراك الشهري.. كل ما تحتاجه فقط بعد تحميل هذا التطبيق الي وجود انترنت للتمكن من تحميل المقاطع التي تريد تنزيلها على هاتفك المحمول.
  • 2- يتميز البرنامج بحجمه الصغير للغاية فانه لا يحتاج الي مساحة كبيرة على هاتفك المحمول، وذلك من اكثر المميزات الهامة التي تميز هذا التطبيق.
  • 3- يتميز بسرعته الفائقة للغاية حيث تتمكن من تنزيل المقاطع الصوتية والاغاني من اي مكان وفي اي وقت بسرعة كبيرة للغاية.
  • 4- يمكنك من تحميل مقاطع الفيديو بجودة عالية جدا كما يمكنك من تحديد الجودة التي تريدها بداية من 144 P إلى 4K HD
  • 5-القدره على تحميل المقاطع الصوتية والفيديوهات من اي منصه من منصات التواصل الاحتماعي سواء كانت تويتر او انستجرام او فيس بوك .
  • 6- لا يوجد عدد محدد للاغاني والمقاطع التي تريدها تحميلها من خلاله على هاتفك.. فهو ليس لديه حد اقصى للعمليات المحمله من خلاله.
  • 7- يمكنك ايجاد اكثر من 100 منصه اجتماعية عليه وبالتالي ستجد عليهم كل ما تفضله وتحبه من المقاطع الصوتية والفيديوهات المحببه لك بالطبع.

spotify  لتحميل الاغاني المجانية على الهاتف الاندرويد والايفون معا

spotify يعتبر من اهم البرامج التي يمكن استخدامها لكل من مستخدمين هواتف الاندرويد والايفون معا.. فهو بذلك يحمل ميزه تنافسية رائعة لدعمه امكانيه استخدامه للهاتف الاندرويد والايفون معا، كما ان استخدامه يتميز بالكثير من السهولة فبمجرد بالضغط على التنزيل يقوم بحفظ الاغنيه في قائمة التشغيل الخاصة بك والرجوع لها في اي وقت دون القيام بالعديد والكثير من الخطوات عند تحميل الأغاني.

  • 1-بمجرد اضافة طريقة الدفع الخاصه بك سوف تتمكن من الحصول على حساب بريميوم خاص بك مجانا لمده 3 شهور.
  • 2-يقدم لك خدمه مدفوعه مجانية لمده لا منتهية اطلاقا ولكن مدعومة بالاعلانات، اما اذا اردتها غير مدعومة بالاعلانات فسوف تقوم بالاشتراك بحساب بريميوم والتي سيحاسبك كالاتي.. اول 3 شهور مجانا تماما ومن بعد ذلك سوف تدفع قيمة الاشتراك 49.99 جنيه شهريا فقط، كما يمكنك الغاء الاشتراك في اي وقت تريده.
  • 3-ستتمكن من سماع اغانيك المفضلة في اي وقت واي مكان بجودة صوت اعلى واروع.

    برنامج تنزيل اغاني على الهاتف
    برنامج تنزيل اغاني على الهاتف

ما هي افضل برامج تحميل الاغاني mp3 مجانا؟

  • google play music: ويمكنك تحميله من هنا:-
  • supercloud song mp3 downloader: ويمكنك تحميله من هنا:-
  • برنامج تنزيل الأغاني music paradise pro  : ويمكنك تحميله من هنا:-
  • Deezer: Music & Podcast Player افضل برامج تحميل الاغاني للايفون: ويمكنك تحميله من هنا:-
  • 4shared: ويمكنك تحميله من هنا:-
  • تحميل blue music : ويمكنك تحميله من هنا

ما هو افضل برنامج لتنزيل الاغاني من اليوتيوب بالخطوات؟

  • 1 قم بفتح اليوتيوب من على جوجل.
  • 2 قم بالبحث في خانه البحث عن الاغنيه التي تريد تنزيلها.
  • 3 انقر عليها وقم باختيارها والدخول عليها.
  • 4 قم بنسخ الرابط الخاص بالاغنيه التي قمت باختيارها من خلال الشريط العلوي بالفيديو.
  • 5 فتح خانه اخرى في محرك البحث جوجل
  • 6 قم بالكتابه في خانه البحث  youtube to mp3
  • 7 ومن ثم الضغط على enter
  • 8 قم باختيار اول لينك ظهر لك في النتائج
  • 9 ستجد به خانه للصق الرابط الخاص بالاغنيه الذي قمت بنسخه
  • 10 قم بلصق الرابط ومن ثم الضغط على enter
  • 11 سيقدم لك اختيارينmp4  وmp3
  • 12 قم باختيارومن ثم النقر على  mp3

افضل تطبيقات تحميل الاغاني للاستخدام اليومي

برنامج sound cloud

حيث انه برنامج كثير امن يقوم بالحفاظ على البيانات الخاصه بك التي تقم بادخالها اثناء الدخول الي التطبيق ولا يقوم بمشاركتها لاي من التطبيقات الاخرى.. في ظل ان هناك الكثير من البرامج الاخرى التي تعمل فقط من اجل الحصول على بيانات المستخدم ومشاركتها مع المواقع الاخرى من اجل الكسب المادي..

فبذلك هو يشمل اهم ميزه نبحث عنها دائما عند التفكير في تحميل اي تطبيق سواء كان لتحميل الاغاني او مقاطع الفيديوهات او ايا من التطبيقات الاخرى ايضا التي تهتم باي نشاط اخر.

اقرأ: ما هي أحسن التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة 2021؟

وبذلك فهو من افضل الخيارات المتاحه والمقدمه عند بحث برنامج تنزيل الأغاني التي نقدمها لكم ونرشحها لكم لاستخدامها يوميا دون التفكير او البحث عن اي تطبيق اخر.. فأنا شخصيا كا مستخدم ومحب للموسيقى اقوم بأستخدام هذا التطبيق حيث وجدته الحل الامثل والاسرع والاوفر فيمكنني من خلاله سماع كل الاغاني المفضلة لي دون عناء او بذل الكثير من المجهود او اضاعه الكثيرمن الوقت في البحث عن مفضلاتي.

افضل تطبيقات تحميل الاغاني للاندرويد
افضل تطبيقات تحميل الاغاني للاندرويد

ما هي افضل تطبيقات تحميل الاغاني للاندرويد؟

Music Paradise Pro

music paradise pro محرك بحث يمكن استخدامه لتنزيل المقاطع القصيرة والمؤثرات الصوتية ونغمات الرنين وأغاني mp3. هذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية. هناك ثلاث علامات تبويب: البحث والتنزيلات والمكتبة. ما عليك سوى البحث عن فنان أو ألبوم أو عنوان أغنية عبر زر البحث وسيتم تنزيله في قسم مكتبتك.

ومع ذلك ، يحتوي التطبيق على بعض الإعلانات المنبثقة المزعجة ، ولكن لا يزال تطبيق Android هذا يستحق المحاولة. يمكن. يوجد مشغل موسيقى مدمج يسمح لك بتشغيل الأغاني مباشرة من هذا التطبيق.

نصائح: – إذا رأيت أي إشعارات (مثل الإعلانات) ، فيرجى تعطيل الإشعارات من تطبيق مدير الهاتف، استمتع مع أفضل تطبيقات اغاني للاندرويد.

4Shared 

4Shared music هي واحدة من أفضل تطبيقات تنزيل الموسيقى والأغاني المجانية لنظام Android لتنزيل الموسيقى مجانًا. كان هناك تطبيق موسيقى مخصص لـ 4Shared ، ولكن تمت إزالته مؤخرًا من متجر Play. لذلك يمكنك بسهولة تنزيل الموسيقى المجانية من تطبيق 4Shared.

لتنزيل موسيقى مجانية من 4Shared ، انقر فوق زر البحث (الموجود في الركن الأيمن السفلي) وانقر فوق الموسيقى في فئات مختلفة. هنا يمكنك إدخال اسم الأغنية أو الفنان المفضل لديك وسيتم عرض النتائج وفقًا لاستعلام البحث الخاص بك. حدد واحدًا منهم وانقر فوق زر التنزيل للذهاب إلى وضع عدم الاتصال (الموجود في الزاوية اليسرى العليا).

برنامج تنزيل الأغاني  لديها ميزات أخرى مثل مشغل الموسيقى المثبت مسبقًا والذي يجعل من السهل الاستماع إلى الموسيقى باستخدام التطبيق فقط. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاستماع إلى الموسيقى عبر الإنترنت (تدفق مجاني للموسيقى عبر الإنترنت). وأفضل جزء هو أنه مجاني تمامًا للاستخدام والتثبيت.

WynkMusic افضل تطبيقات تحميل الاغاني

Wynk Music هو أحد التطبيقات المشهورة جدًا بين المستخدمين. مع أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل ومتوسط ​​تقييم مستخدم يبلغ 4.1 ، يعد التطبيق جيدًا بلا شك. السبب في عدم تضمين هذا التطبيق على الفور هو أنه ليس مجانيًا تمامًا. على الرغم من أن الشهر الأول مجاني.

ما عليك سوى تنزيل هذا التطبيق والاستمتاع باشتراك لمدة شهر واحد. نعتقد أنك ستحب هذا التطبيق المجاني لتنزيل الموسيقى. ومع ذلك ، فإن هذا التطبيق مخصص للمستخدمين الذين يحبون الاستماع إلى الأغاني الهندية. إذا كنت من محبي الأغاني الإنجليزية ، فهذا التطبيق ليس لك.

Hangama أفضل تطبيق لتنزيل الأغاني عبر الإنترنت

موسيقى Hungama هي واحدة من أفضل التطبيقات للاستماع وتنزيل الموسيقى والأغاني المجانية على هاتف Android الخاص بك. يحتوي هذا التطبيق على قاعدة بيانات ضخمة من الأغاني (3.5 مليون أغنية) من Bollywood و Hollywood و Tamil و Telugu والمزيد.

يمكنك أيضًا تشغيل أغاني الفيديو من هذا التطبيق. أضاف التحديث الأخير أيضًا مشغل فيديو صغير. باستخدامه ، يمكنك بسهولة مشاهدة مقاطع الفيديو أثناء القيام بأشياء أخرى على هاتف Android الخاص بك. يرجى ملاحظة أنه ليست كل ميزات هذا التطبيق متاحة مجانًا. انظر خطط الاشتراك لمزيد من المعلومات.

Google Play Music

google play music “موسيقى Google Play” هي واحدة من أفضل تطبيقات Android المجانية لتنزيل الموسيقى والأغاني مجانًا. تحتوي قاعدة بيانات موسيقى Google Play على أكثر من 50000 أغنية. من خلال هذا التطبيق ، يمكنك أيضًا العثور على ملفات podcast والاشتراك فيها.

هناك بعض الميزات المثيرة مثل التوصيات الذكية التي توصي بالأغاني بناءً على ذوقك ، بناءً على نوع الأغاني التي تستمع إليها عادةً.

علاوة على ذلك ، يمكنك الوثوق بشكل أعمى بهذا التطبيق لأنه من Google الذي لم يخيب آمال المستخدمين أبدًا. قم بتنزيل هذا التطبيق الآن واستمتع بالموسيقى والأغاني المجانية.

Gaana أفضل تطبيق لتنزيل الأغاني عبر الإنترنت

يعد Gaana أحد أفضل تطبيقات تنزيل الموسيقى لنظام Android لتنزيل الموسيقى والأغاني مجانًا. العيب الوحيد لتطبيق Android هذا هو أن الأغاني التي تم تنزيلها من تطبيق Gaana لا يمكن تشغيلها على مشغلات الموسيقى الأخرى.

في البداية ، كان Gaana تطبيقًا لبث الموسيقى ، ولكنه أضاف مؤخرًا ميزة تنزيل أيضًا. يرجى ملاحظة أنه يمكنك فقط تنزيل الأغاني الهندية عبر تطبيق Gaana. لذلك إذا كنت ترغب في تنزيل الأغاني الإنجليزية على هاتف Android ، فجرّب تطبيقات أخرى مثل iTube أو 4Shared.

اقرأ أيضا: ما هي افضل برامج تنزيل من اليوتيوب للايفون وللكمبيوتر والاندرويد؟

كيف احمل اغاني MP3 على الاندرويد؟

FreeMp3Downloads

هو تطبيق يسمح لك بتنزيل الموسيقى والأغاني بنقرة واحدة. ابحث فقط عن اسم الفنان أو اسم الألبوم أو أي اسم أغنية وستحصل على رابط تنزيل مباشر لهذا المسار.

قد لا تجد العديد من المقطوعات الموسيقية المفضلة لديك في تطبيق FreeMp3Downloads Android هذا لأن هذا التطبيق لا يقدم موسيقى تجارية ، لكنه لا يزال يستحق المحاولة من أفضل تطبيقات اغاني للاندرويد.

افضل تطبيقات تحميل الاغاني للايفون
افضل تطبيقات تحميل الاغاني للايفون

ما هي افضل تطبيقات تحميل الاغاني للايفون؟

Audiomack برنامج تنزيل اغاني للايفون

Audiomack حتى إذا لم تكن قد دفعت مقابل التطبيق وقررت استخدام الإصدار المجاني فقط ، فلا يزال بإمكانك تنزيل الأغاني والاستماع إليها بدون اتصال بالإنترنت.

ما يجعل هذا التطبيق سهل الاستخدام هو أنه يمكنك ضبط أغانيك بسرعة ، إذا انتقلت إلى علامة تبويب مكتبة الموسيقى ، يمكنك العثور على الأغاني المفضلة لديك ، وحقل للاستماع إلى الأغاني التي تم تنزيلها في وضع عدم الاتصال ، والأغاني المفضلة لديك ، وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا تحميل الأغاني الخاصة بك.

LiveXone برنامج تنزيل اغاني على الهاتف

LiveXone على الرغم من أن هذا التطبيق مخصص للولايات المتحدة وكندا فقط ، إلا أنه يمكنك تجربة الميزات التي يقدمها. بالإضافة إلى كونه خدمة لبث الأغاني ، يمكنك البقاء على دراية كاملة بآخر الأخبار في العالم. تصبح منصة متكاملة.

يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة تتيح لك البدء دون إنشاء حساب عن طريق تسجيل الدخول كضيف ، وهناك العشرات من قوائم التشغيل داخل التطبيق المصممة لتناسب مختلف الأذواق. يساعدك هذا التطبيق أيضًا على اكتشاف موسيقى جديدة كل يوم.

Cloud Music برنامج تنزيل اغاني الاصلي

cloud music إنه تطبيق فريد تختلف آلية عمله عن تلك الموجودة في هذه القائمة. يمكنك الوصول إلى خدمات التخزين السحابية مثل Google Drive و DropBox وما إلى ذلك لتنزيل الأغاني واستيراد الأغاني هناك. يمكنك فيما بعد تشغيلها مباشرة من جهاز iPhone الخاص بك دون اتصال بالإنترنت ، وبفضل واجهة التطبيق البسيطة ، يمكنك تنسيق هذه الأغاني بسرعة وسهولة ووضعها في قائمة التشغيل المخصصة الخاصة بك.

ما هو افضل برنامج لتحميل الاغاني للاندرويد؟

  • برنامج تنزيل أغاني VidMate
  • استمتع مع برنامج تنزيل اغاني Snaptube
  • برنامج تنزيل اغاني سامسونج

ما هو افضل برنامج لتنزيل الاغاني للايفون؟

يتيح لك Spotify الاستماع إلى ملايين الأغاني مجانًا،استمع إلى أغانيك المفضلة واستمتع بالموسيقى من جميع أنحاء العالم.

  • ابحث عن الفنانين والأغاني والألبومات المفضلة لديك.
  • اكتشف عالمًا جديدًا من الموسيقى ومقاطع الفيديو والبودكاست
  • استمتع بقوائم التشغيل الشخصية
  • إنشاء ومشاركة قوائم التشغيل
  • ابحث عن الموسيقى المثالية لمزاجك أو نشاطك
  • استمع إلى الأغاني الموجودة على الهاتف والجهاز اللوحي والكمبيوتر و PlayStation و Chromecast والتلفزيون ومكبرات الصوت التي يتم التحكم فيها بالصوت
  • قم بتنزيل الموسيقى على Spotify وابدأ في بناء أكبر وأفضل مجموعة موسيقية على الإطلاق.
  • يقدم Spotify آلاف البودكاست ، بما في ذلك البودكاست الأصلي الذي لن تجده في أي مكان آخر.
  • يتيح لك الاشتراك المميز أيضًا الاستمتاع بالموسيقى بدون إعلانات وتنزيل الأغاني.

يمكنك البحث عن الفنانين والألبومات والاستماع إليهم مجانًا. صمم قوائم التشغيل وشاركها ، وأنشئ أكبر وأفضل مجموعة موسيقية على الإطلاق ، واستلهم من الاقتراحات المخصصة وقوائم التشغيل الجاهزة في أي وقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى