أجهزة لوحيةهواتف ذكية

بجانب آيفون 14.. أجهزة أخرى ستكشف عنها أبل في حدث سبتمبر

استقرت شركة أبل بالفعل على موعد مؤتمرها الصحفي الأبرز للكشف عن آيفون 14 الجديد القادم، والذي سيأتي خلال شهر سبتمبر المقبل، ولكن لن يكون للجيل القادم من الهواتف الرائدة فقط.

تكشف أبل في سبتمبر كل عام عن أحدث أجيال الهواتف الذكية وفي العام الجاري سيكون موعد آيفون 14، وهي عائلة من 4 هواتف مع تغييرات تتطلع إليها الشركة من أجل مواصلة التنافس في هذا السوق.

ووفقًا لآخر التسريبات، فإن شركة أبل مستمرة في الكشف عن هواتفها الذكية في نفس الفترة من كل عام، حيث حددت يوم 13 سبتمبر موعدًا لحدث الكشف عن آيفون 14، والذي سيكون عبارة عن عائلة من 4 هواتف كما أكدت العديد من وسائل الإعلام.

في العام الجاري سيتم الكشف عن آيفون 14، وبرو وماكس وبرو ماكس، حيث يعد iPhone Max جديد على العائلة بعدما قررت أبل إلغاء طراز ميني الذي لم يحقق المكاسب المتوقعة في 2020 و 2021.

تتضمن خطط الشركة لتغيرات في التصميم على iPhone 14 أبرزها التخلص من النوتش لأول مرة منذ سنوات، وكذلك زيادة حجم الشاشة لتصل إلى 6.7 بوصة في خيار برو ماكس.

آيفون 14

سيكون هناك أيضًا تغييرات في المواصفات الداخلية من أجل زيادة الفجوة بين الهاتف الأساسي ونسخ البرو، على أمل زيادة المبيعات من خلال تعدد الخيارات.

أجهزة أخرى بجانب آيفون 14 ستكشف عنها أبل

بحسب التسريبات، لدى أبل خطط للكشف عن مزيد من الأجهزة بجانب آيفون 14 وكذلك شرح المعالج الجديد A16 نظام التشغيل iOS 16.

ستعلن أبل أيضًا عن سماعات الأذن AirPods Pro الجيل الثاني مع الجيل الجديد من الساعة الذكية Apple Watch.

التسريبات حول السماعات اللاسلكية تقول أن أبل ستغير من شكلها في الجيل الجديد، لتكون عبارة عن كرة صغيرة فقط دون أطراف طولية مع تقنيات مثل إلغاء الضجيج ونقاء الصوت، وسط توقعات أخيرة أن تأتي مع علبه شحن بمنفذ من نوع USB-C لأول مرة.

فيما يتعلق بالساعة، فالتوقعات تشير إلى أنها ستكون عائلة من ثلاث ساعات، الأولى هي Watch 8 والاقتصادية Watch SE بجانب موديل جديد كليًا هو Extreme Edition الأقوى بين المجموعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى