هواتف ذكية

هواتف سامسونج القابلة للطي ستأتي بنفس سرعة الشحن في 2024

كشفت وثيقة تراخيص جهاز يعمل ببطارية 3C التي تم تسريبها لهواتف سامسونج القابلة للطي القادمة، جالاكسي زي فليب 6 وفولد 6، أنها ستأتي بنفس سرعة الشحن للأجيال السابقة، دون تحسين.

تعمل شركة سامسونج على إطلاق الجيل الثاني من هواتفها الرائدة القابلة للطي، جالاكسي زي فليب وفولد 6، والمتوقع وصولها في بدايات صيف العام الجاري، وبحسب التسريبات، يُتوقع أن تشهد السلسلة تحسينات محدودة مقارنة بالجيل السابق.

تعد الهواتف الذكية القابلة للطي من سامسونج من بين الأبطأ في الصناعة من حيث سرعات الشحن، ومن المحتمل أن يظل هذا على حاله مع الجيل الجديد هذا العام، نظرًا لأن كلاهما حصل على تراخيص 3C مع شاحن بقوة 25 واط.

هواتف سامسونج القابلة للطي

ظهرت وثيقة 3C لهاتف سامسونج يحمل رقم طراز (SM-F9560) وآخر برقم طراز (SM-F7410) وهما الأرقام لهاتفي جالاكسي زي فولد 6 وفليب 6 على الترتيب، وكما يظهر في الموقع الإلكتروني، سيأتي الهاتفين مع شاحن EP-TA800 الذي يدعم الشحن حتى 25 واط، وهو نفس شاحن الجيل السابق.

جدير بالإشارة هنا إلى هواتف سامسونج الرائدة الأحدث من سلسلة اس، جالاكسي اس 24 واس 24 بلس واس 24 ألترا، تدعم شحن بقوة تصل إلى 45 واط، ما يعني أن سامسونج بإمكانها تقديم الأفضل في هواتفها القابلة للطي، لكنها تتوقف عند 25 واط دون لسببٍ ما.

وللتوضيح أيضًا، فإن وثيقة 3C لكلا الجهازين القابلين للطي تشير إلى شاحن بقوة 25 واط، لا يعني أن هذه ستكون أقصى سرعة شحن يدعمها الهاتفان، ومع ذلك، وبالنظر إلى مدى عناد سامسونج تاريخيًا فيما يتعلق بسرعات الشحن، فمن المستبعد توقع أن يكون يدعم الهاتفين الشحن بقدرة 45 واط أو أكثر.

من جهة أخرى، وعلى الرغم من عدم تخطيط سامسونج لزيادة سرعة الشحن في جالاكسي زي فليب وفولد 6 القادمين، فمن المحتمل أن يأتي طراز فليب هذا العام ببطارية أكبر من الجيل السابق، بزيادة 300 ميلي أمبير (4000 ميلي أمبير مقابل 3700 ميلي أمبير في فليب 5).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى