تطبيقات

سناب شات يتلقى باقة ميزات جديدة بالتحديث الأخير

أعلنت شركة سناب، المالكة لتطبيق سناب شات، عن وصول إصدار جديد من التطبيق يضيف عدد من الميزات الجديدة للتطبيق، مثل، فلاتر الذكاء الاصطناعي وإمكانية نشر مقاطع فيديو بمدة أطول.

يطرح سناب شات مجموعة من الخيارات الإبداعية والتعاونية الجديدة لتوفير المزيد من الطرق للتواصل في التطبيق.

وعلى الرغم من أن أيًا من التحديثات لا يمثل تحولات ثورية في التطبيق، إلا أن هناك بعض الأدوات المثيرة للاهتمام التي يجب مراعاتها عند تحديثاتك المستقبلية داخل التطبيق.

يأتي في مقدمة التحديث، طرح مجموعة من الفلاتر الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، والتي ستوفر المزيد من القدرة على تحرير وتخصيص العناصر المرئية الخاصة بالمستخدمين قبل نشر فيديوهات جديدة.

سناب شات

كما يظهر في هذا المثال، سيمكن للمستخدمين من خلال عدسات AI الجديدة، تحويل صورته إلى سمات مختلفة أثناء تسجيل فيديو أو عند التقاط صورة.

لطالما كانت العدسات جزءًا من تجربة الكاميرا اليومية على تطبيقنا، وتقدم عدسات الذكاء الاصطناعي الجديدة إمكانيات لا حدود لها للاستمتاع، لقد أضفنا عدسة متقدمة جديدة مدعمة بالذكاء الاصطناعي تتيح لك الدخول إلى موضوع احتفالي بنقرة واحدة فقط، وترقب المزيد من السمات والأنماط قريبًا.

أما ثاني التغييرات التي جاءت في تحديث سناب شات، فتقول الشركة إن هناك قوالب جديدة ستسهل إنشاء مقاطع فيديو مميزة بناءً على الذكريات التي تمت نشرها ومشاركتها مع الأصدقاء.

الميزة تعمل من خلال جمع لقطات من ذكريات المستخدم، والتي يمكن إعادة ضبطها على الموسيقى، مما يوفر طريقة أخرى لإعادة استخدام مقاطع سبق نشرها بالفعل.

سناب شات

من جهة أخرى، أعلنت شركة سناب شات أيضًا عن توسيع حدود طول مدة الفيديو الذي يمكن نشره على التطبيق.

يمكنك الآن إنشاء مقاطع فيديو أطول (حتى ثلاث دقائق) وتحميل مقاطع فيديو أطول (حتى خمس دقائق) للمحادثات والقصص وSpotlight.

سناب شات

يعد هذا تغييرًا كبيرًا، خاصة بالنسبة لـ Spotlight، والذي كان يدعم نشر مقاطع بحد أقصى 60 ثانية، فيما كان الحد العام للنشر على سناب شات هو 60 ثانية، على الرغم من أن بعض المستخدمين لاحظوا أنهم تمكنوا من تسجيل مقاطع أطول في الآونة الأخيرة، ولكن يبدو أنهم كانوا في إطار عمليات التجربة واختبار الميزة قبل إطلاقها رسميًا للجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى