حصريا.. تحميل 4 تطبيقات مدفوعة لأبل مجانا

حصريا.. تحميل 4 تطبيقات مدفوعة لأبل مجانا

أكثر ما يشغل بال مستخدمي هواتف آيفون الذكية أن متجر أبل ملئ بالتطبيقات المدفوعة، والتي تزعج كثيرا من المستخدمين الذي يريدون الحصول على هذه التطبيقات دون دفع شئ، ولكن هذه المرة سنخبركم عن 4 تطبيقات مدفوعة، متاحة حاليا للتحميل المجاني ولفترة محدودة، وذلك وفقا لموقع bgr .

 Thinglist

وهو التطبيق الذي يتيح لك تذكر الأشياء التي عليك القيام بها، مثل قراءة كتاب معين، أو القيام بشراء شئ، دفع فواتير مستحقة، إلخ .. يمكنكم الحصول على التطبيق مجانا من خلال هذا الرابط، وذلك لفترة محدودة.

يذكر أن التطبيق سعره الطبيعي 1.99 دولار.

 Work Time

يتيح التطبيق تحقيق الاستفادة القصوى من هاتفك الذكي أثناء العمل، فيمكنك من تحويل هاتفك إلى ساعة وسجل تقويم، بالإضافة إلى تقديمه لخدمات التعرف على حالة الطقس الدائم في كل لحظة.

يمكنكم تحميل التطبيق مجانا من هذا الرابط، بدلا من 1.99 دولار.

Analog Film

وهو تطبيق تحرير الصور الشهير، والذي يقدم أكثر من 400 تأثير على الصور الملتقطة، منها التأثيرات الحية، بالإضافة إلى أنه يقوم بفلترة الصور للحصول على أفضل دقة لها.

يمكنكم تحميل التطبيق هذه المرة مجانا من خلال هذا الرابط، وذلك بدلا من 2.99 دولار هي السعر الطبيعي للتطبيق.

Recordium Pro

يمكنكم الآن تحميل التطبيق الذي يبلغ سعره 6.99 دولار مجانا لفترة محدودة من خلال هذا الرابط.

التطبيق من أشهر تطبيقات تسجيل الصوت على متجر أبل، فهو التطبيق الذي يساعدك في تسجيل المقاطع الصوتية بصوت نقي وقوي لكل أجهزة أبل، كما أنه يتيح لك تسليط الضوء على جزء من مقطع صوتي أثناء التسجيل، مما يساعدك في المستقبل على الوصول إلى هذا الجزء بسهولة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *