الألعاب

موقع مختص بتغطية أخبار التقنية وأخبار التكنولوجيا في العالم العربي، وجديد ألعاب الفيديو والفلاش وأحدث الإصدارات لأجهزة بلاي ستيشن وإكس بوكس 360 وأجهزة الألعاب الأخرى.

حمّل لعبة ناركوس واستمتع بأقوى حروب العصابات باللغة العربية

غالبًا سمعت عن مسلسل العصابات والجريمة الشهير “ناركوس”، وإذا كنت من المعجبين بالمسلسل أو تمتلك فضول للتعرف على عالم العصابات وعيش أجواءه فيمكنك تحميل لعبة ناركوس (حروب كارتل) التي نقدمها اليوم، فأخيرًا جاءت بنسختها العربية الجديدة، وكارتل هو مصطلح يشير إلى العصابات المتحكمة في التجارة والسوق.

واللعبة مميزة فهي تحتوي على توجيهات لك، وذلك لمساعدك في بناء تنظيمك، كما يمكنك استعراض قواك بالمهاجمة على المهربين حولك أو فرض الاحترام من خلال الولاء، أو الجمع بينهما.

وبالتأكيد يجب على اللاعبين تشكيل تحالفات فيما بينهم لإنشاء الكارتلات والإستعداد إلى الحرب من أجل الحصول على الأراضي والربح والسلطة والهيمنة. الخوض في اللعبة يعتمد على ثلاثة أشياء: “المال والسلطة والبنادق”.

ولا توجد خيارات جيدة أو سيئة في عالم الكارتل. كل ما عليك فعله هو أن تُبقي سيكاريو الخاص بك قريبا وكذلك تبقي أعدائك قريبين منك.  في عالم مليء بالمخاطر بالنسبة إلى الزعيم أنت الذي تُحدث التغييرات. فاستعد لمواجهة كارتل وقواعد آخرين.

سيناريو اللعب داخل لعبة ناركوس:

تختلف اللعبة عن غيرها من الألعاب الإستراتيجية الأخرى، وإليك بعض الأشياء التي يمكنك فعلها:

1. اختيار Plata (بلاتا) واستئجار (سيكاريوس)Sicarios وبناء الدفاعات الخاصة بك.
2.تجميع سيكاريوس مختلفين وتطويرهم وجعلهم يدافعون عن القاعدة الخاصة بك أثناء إضافة المكافآت للإنتاج.
3. اختيار Plomo (بلومو)وارسال فرق من (سيكاريو) Sicario ليستولوا على موارد عالية القيمة من كارتلات اللاعبين الآخرين.
4. تحديد خطة لتعظيم الإيرادات.
5. انضم إلى فرق مع لاعبين آخرين لتشكيل العصابات ، ووضع حصار لمركبات كارتل العدو في حملات متعددة من أجل السيطرة.

ولتحميل اللعبة لمستخدمي الاندرويد من جوجل بلاي اضغط هنا، ولمستخدمي iOS من متجر آبل، اضغط هنا

 

فورتنايت متاحة الآن للتحميل لكل أجهزة أندرويد المتوافقة

تعد لعبة فورتنايت من أشهر الألعاب حاليا والتي لاقت العديد من القبول لدي محبي الألعاب حول العالم ولكنها سابقا كانت غير متاحة للهواتف الاندرويد وبعد العديد من المطالبات لتوافر اللعبة على نظام أندرويد أصبحت اللعبة متاحة ورسميًا على جميع أجهزة أندرويد دون دعوة.

بالتالي يمكن لأي شخص لديه جهاز أندرويد متوافق مع اللعبة التوجّه إلى موقع Epic Games وتحميلها، على أن يكون الدعم يتضمن الكثير من الهواتف، بما في ذلك هواتف جالكسي وقوقل بيكسل وهواتف إل جي وشاومي ,,إلخ، مع الإشارة أن Epic Games لن تحظر اللعبة على الأجهزة الأخرى ولكن قد لا يكون الأداء مثاليًا.

وقد أعلنت الشركة سابقا عن عدم نيتها اطلاق اللعبة الشهيرة على متجر جوجل بلاي الشهير وانها تفضل ان تتواجد على موقعها الرسمي.

معرفة الهواتف المتوافقة مع لعبة فورتنايت من هنا

إدمان لعبة فورتنايت أدى إلى طلاق “المئات” في بريطانيا !

منظمة الصحة العالمية اعتبرت ألعاب الفيديو مؤخراً بأنها إدمان وحتى سلوك خطير، إذ أنها قد تتسبب اتباع نظام غذائي غير صحي، الإضرار بالبصر والسمع، الجهاز العضلي، الجهاز العصبي، قلة النوم، السلوك العدواني وكذلك الاكتئاب، وكما يبدو فإن لدينا عرضاً جديداً، ألا وهو “الطلاق”.

منظمة Divorce Online تقدم معلومات وخدمات إلى المقبلين على الطلاق، وحسبها فإنه قد اكتُشف في بريطانيا وخلال 2018، ما يقارب 200 حالة طلاق تسببت فيها لعبة فورتنايت الشهيرة.

هذا الرقم ليس قليلاً على الإطلاق، حيث أنه يمثل 5% من حالات الطلاق المقدمة على الموقع الإلكتروني، أي أن الأرقام على أرض الواقع أكبر من مجرد 200 حالة، ناهيك بأننا نتحدث عن بريطانيا وحدها، فما بالك لو جمعنا الدول حول العالم والعلاقات التي تنهار بسبب الألعاب.

العب الآن لعبة القنص الجماعية بالأبعاد الثلاثية على هاتفك

تقدم لك لعبة Counter Attack 3D العديد من المغامرات والأكشن والإثارة المميزة حيث إنها من أقوى ألعاب القتال القوية ومواجهة الأعداء من خلال الأسلحة المختلفة والعديدة المتواجدة في اللعبة، حيث منها الأسلحة الثقيلة والخفيفة والقناصة وغيرها من الأسلحة، حيث سوف تخوض تجربة مليئة بالإثارة من الحروب.

حيث سوف تحصل على الكثير من الأسلحة الهامة في اللعبة من أجل التصدى لكافة الأعداء بالكامل، كما إنه يجب عليك تعلم نزع فتيل القنبلة قبل أن تنفجر في كافة الأشخاص، حيث إن اللعبة تعمل برسومات عالية الجودة ومميزة للغاية، مما توفر لك منافسة ومغامرة مميزة للغاية.

تحميل لعبة Counter Attack 3D – Multiplayer Shooter للاندرويد

بأمر قضائي.. الغش في GTA ممنوع!

قامت شركة Take-Two التي تنشر سلسلة Grand Theft Auto بالفوز في قضية سيترتب عليها بيع برمجيات الغش في GTA Online.

تم اتهام الشخص المدعو David Zipperer بيع برمجياتٍ تخوِّل لاعبي GTA Online من التعديل على اللعبة والتلاعب بميكانيكيات أسلوب لعبها لتمنحهم أفضلية على اللاعبين الآخرين.

وذكر الناشر الامريكي أن تلك البرمجيات لم تتسبب في  صدمة لمجتمع لاعبيها فحسب، بل أيضًا  كلفتهم خسائر تقدر بحوالي 500,000 دولارًا على الأقل.

وحكم قاضي المقاطعة بأن Take-Two أثبتت بالفعل انتهاك Zipperer حقوق Grand Theft Auto وأن الحُكم القضائي من شأنه خدمة مصالح واهتمامات الجمهور لتحفيز استمرار Take-Two في الاستثمار أكثر في ألعاب الفيديو.

أما وفيما يتعلق بالمتهم، فاكتفى القاضي بإيقاف بيع برمجياته دون إلزامه بسداد الأضرار المالية؛ نظرًا لأنه عاطل عن العمل.

حمل الآن لعبة فورتنايت على هواتف أندرويد

بعد طول انتظار لمحبي لعبة فورتنايت أصبحت الأن متاحة بشكل تجريبي للعديد من هواتف الأندرويد ومن أهمها هواتف جالكسي وبداية من 12 أغسطس سوف يتم توافر اللعبة للهواتف المتوافقة معها.

هواتف جالكسي المتوفر عليها فورتنايت:

1- جالكسي S7/S7 إيدج

2- جالكسي S8/S8+

3- جالكسي S9/S9+

4- نوت 8

5- نوت 9

6- تاب S3

7- تاب S4

بالإمكان تحميل اللعبة عبر متجر سامسونج، حيث كل ما عليك فعله هو فتح درج التطبيقات ثم النقر على ملف Samsung ثم فتح Galaxy App Store.

ستجد إعلان فورتنايت في الواجهة، أو بإمكانك بسهولة البحث عنها عبر كتابة Fortnite، بعدها افتحالإعلان أو نتيجة البحث، ثم حمّل وثبّت اللعبة.

تحميل فورتنايت على أجهزة أندرويد الأخرى

ابتداءً من بعد غد الموافق 12 أغسطس، ستتاح فورتنايت بشكل تجريبي لكل أجهزة أندرويد، وبإمكانك التسجيل الآن من “هنا” لإرسال رابط إلى بريدك الإلكتروني بمجرد توافر اللعبة.

قائمة الهواتف الداعمة لفورتنايت في نسختها التجريبية:

Samsung Galaxy: S7 / S7 Edge, S8 / S8+, S9 / S9+, Note 8, Note 9, Tab S3, Tab S4 Google: Pixel / Pixel XL, Pixel 2 / Pixel 2 XL, Asus: ROG Phone, Zenfone 4 Pro, 5Z, V Essential: PH-1 Huawei: Honor 10, Honor Play, Mate 10 / Pro, Mate RS, Nova 3, P20 / Pro, V10 LG: G5, G6, G7 ThinQ, V20, V30 / V30+ Nokia: 8 OnePlus: 5 / 5T, 6 Razer: Phone Xiaomi: Blackshark, Mi 5 / 5S / 5S Plus, 6 / 6 Plus, Mi 8 / 8 Explorer / 8SE, Mi Mix, Mi Mix 2, Mi Mix 2S, Mi Note 2 ZTE: Axon 7 / 7s, Axon M, Nubia / Z17 / Z17s, Nubia Z11

تحميل لعبة شاك فو: ولادة أسطورة على هاتفك

تم إطلاق لعبة شاك فو لأول مرة في عام 1995 وهي لعبة إنقاذ صبي صغير من الأشرار ولكنها لم تلق النجاح الكافي في وقتها وفي عام 2014 تم إنشاء نسخة جديدة منها.

وفى خلال اعام الماضي تمت إتاحة اللعبة لأجهزة نيتنيدو واليوم أصبحت اللعبة متاحة من خلال منصتي نظام التشغيل أندرويد و iOS ،و إذا كنت تريد فتح كل المحتوى الذي تقدمه اللعبة، فسوف يتعين عليك دفع 4.99 دولار.

وبالنظر إلى أن اللعبة قد تم إطلاقها على منصات أخرى مثل PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch حيث تم تسعيرها ما بين 29.99 دولارًا و 39.99 دولارًا، فإن 4.99 دولارًا هو عرض مناسب للغاية. ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كانت اللعبة ممتعة بما فيه الكفاية حتى تبرر دفع 4.99 دولار.

لتحميل لعبة شاك فو: ولادة أسطورة من الروابط Android | iOS

تمتلك هذه المواصفات؟ إذا بإمكانك لعب فورتنايت بأندرويد

ينتظر العديد من محبي لعبة فورتنايت إطلاقها على منصة الأندرويد ولكن كثيرا ما يقلقهم هل اجهزتهم المحمولة قادرة على تشغيل تلك اللعبة المميزة.

طبقا لتقرير صدر من خلال XDA Developers تم الكشف عن المواصفات التقنية الأساسية التي يحتاجها أي هاتف لتشغل اللعبة.

تحتاج إلى امتلاك جهاز أندرويد يعمل بنظام الأندرويد Lollipop أو إصدار أعلى. ستحتاج اللعبة أيضًا إلى أن يضم الجهاز ما لا يقل عن 3 جيجا بايت من الذاكرة العشوائية أو أكثر.

ويرجع السبب في ذلك إلى أن معظم أجهزة الأندرويد هذه الأيام بما في ذلك الهواتف المتوسطة تضم 3 جيجا بايت من الذاكرة العشوائية أو أكثر مع العلم بأن الهواتف الذكية الراقية تضم الآن من 6 جيجا بايت إلى 8 جيجا بايت من الذاكرة العشوائية

. وعندما يتعلق الأمر بمعالج الرسوميات، فسوف تحتاج إلى معالج الرسوميات Adreno 530 أو إصدار أعلى، أو معالج الرسوميات Mali-G71 MP20 أو Mali-G72 MP12 أو إصدار أعلى، مما يعني أن معظم الأجهزة التي تضم المعالج Snapdragon 820 أو معالج أفضل يجب ألا تواجه أي مشاكل في تشغيل اللعبة.

حمل الآن لعبة ون بيس رحلة الكنز مجانا على هاتفك

ون بيس هو بلا منازع أكثر أنمي تتم متابعته حول العالم، كما أنه يقارب 900 حلقة وسيستمر لما يتخطى 1000 حلقة، وبعد ذلك النجاح الساحق، كان من الطبيعي إطلاق ألعاب لعشاق السلسلة.

تعتمد ون بيس رحلة الكنز على القتال والأدوار المختلفة، حيث تتيح لك التحكم بالشخصيات وتحسين الهجمات عبر النقر بالشاشة، كما متاح لك استخدام قدرات فاكهة الشيطان وهزيمة المنافسين ومعرفة نقاط الضعف الخاصة بهم.

مع تقدم شخصيتك في اللعبة، سيكون بإمكانك رفع مستوى وقدرات طاقمك، وعبره سوف تستطيع الحصول على مهمات أصعب ومقاتلة جنود البحرية.

هذا وتتيح لك رحلة الكنز أيضا التسريع من وتيرة التقدم بها عبر شراء الترقيات بمتجرها، كما أنها آمنة تماما ومتاحة للجميع.

الجدير بالذكر أن لعبة ون بيس رحلة الكنز متاحة مجانا لكل هواتف أندرويد وiOS، مع مساحة تصل إلى 40 ميجابايت، كما أنها قد حصلت على 5 مليون عملية تحميل.

التحميل:

جوجل بلايأب ستور

يحدث الآن في فورتنايت: دروس خصوصية لتعلّم اللعبة

غالبا ما يدفع الآباء للدروس الخصوصية للمواد المتعلقة بالدراسة ولكن اليوم يدفع الآباء مقابل دروس خصوصية في لعبة في العالم Fortnite Battle Royal، والتي تتمحور فكرتها حول إطلاق النار وأنك غير مسلح ومحاط بما يصل إلى 99 لاعبًا يحاولون قتلك.

ويضطر الأهالي إلى الدفع للمعلمين عبر الإنترنت من أجل مساعدة أطفالهم على تحسين أدائهم فيما يتعلق بلعبة Fortnite Battle Royal، والتي تحولت إلى ظاهرة ثقافية عصفت بالعالم

ويمتلك موقع Gamer Sensi المئات من المدربين، حيث أن العديد منهم يتخصصون في لعبة Fortnite Battle Royal، ويتقاضون ما بين 10 و 25 دولار في الساعة، وذلك مقابل تقديم خدماتهم عبر الإنترنت والمساعدة في تحسين طريقة اللعب.

ويبدو أن هناك عدة أسباب رئيسية تجبر الأهالي على الدفع مقابل تحسين قدرة أطفالهم على اللعب، حيث أنهم قلقون بشأن المكانة الاجتماعية لأطفالهم مع زملائهم في الصف.

وقال أحد الآباء الذي لديه طفل يبلغ من العمر 10 سنوات: “هناك ضغوط ضمن هذه اللعبة لا تقتصر على مجرد اللعب بها، بل يجب أن تكون جيدًا في طريقة اللعب، ويمكنك أن تتخيل كيف كانت تلك الضغوط تؤثر على الطفل ضمن المدرسة”.