سوني تطلق هاتف Xperia T3 بالأسواق العربية يونيو الجاري

سوني تطلق هاتف Xperia T3 بالأسواق العربية يونيو الجاري

طرحت شركة سوني للاتصالات النقالة ( Sony Mobile ) الهاتف الذكي Xperia T3  بمعالج رباعي النواة وإطار مقاوم للصدأ، وخفة وزن تمنحه مزيداً من الأناقة.

يتمتع Xperia T3 بنحافة فائقة، و خفة وزن  تبلغ 148 جراماً فقط، مما يتيح لمستخدميه مزيداً من الحرية والسهولة في التنقل والحركة.

أما الإطار فجاء من الفولاذ مع خيار من ثلاثة ألوان جميلة تلفت الأنظار والاهتمام، وهي الأبيض والأسود والأرجواني.

ويضمن الفولاذ المستخدم في إطار الهاتف متانة واحتمالاً عالياً للجهاز رغم سماكته القليلة، فيما يعمل في الوقت ذاته كهوائيّ يجمع بين الشكل والوظيفة العملية

ويتمتع الهاتف بشاشة 5.2 بوصة  عالية الوضوح من نوع TRILUMINOS™  ومحرك Mobile BRAVIA Engine2  للأجهزة المحمولة.

وزود Xperia T3 بكاميرا خلفية 8 ميجا بيكسل، ويدعم شبكة الجيل الرابع فائقة السرعة، بالإضافة إلى بطارية سعتها 2500 ملم أمبير.

وتعليقاً على إطلاق الجهاز الجديد، قال سبيريدون غوسيتيس، مدير التسويق  لدى سوني للاتصالات النقالة في منطقة الشرق الأوسط: “تم تصنيع جهاز Xperia T3  باهتمام دقيق بالتفاصيل، ليناسب عملائنا الذين يرغبون في تصميم متميز  لاستعماله في حياتهم اليومية. كما أن الهاتف حافل بأحدث التقنيات من سوني، كالإمكانات المتفوقة للتصوير الرقمي والشاشة الحيوية عالية الوضوح، وكل ذلك في قالب رائع وأنيق من الفولاذ الستاينلس ستيل المقاوم للصداء. وبفضل الجمع بين تلك العناصر التقنية والتصميم مميز فإن هاتف Xperia T3 يتميز دون شك عن بقية الهواتف المنافسة.”

ومن المنتظر أن يتم إطلاق الهاتف في الشرق الأوسط يونيو الجاري بأسعار تبدأ من 1799 درهم إماراتي.

تعليقات
تحميل...