محمد عساف يتواصل مع جمهوره عبر Sony Xperia Z2

محمد عساف يتواصل مع جمهوره عبر Sony Xperia Z2

أنتهى “محبوب العرب” محمد عساف من التواصل مع محبيه ومعجبيه عبر منصات التواصل الإجتماعي في لقاء مباشر دام 24 ساعة بينما أكمل تسجيل أول أغنية من نوعها في المنطقة بالتعاون مع الجماهير في اختيار كلمات الأغنية عبر منصات التواصل الإجتماعي عن طريق الاعتماد على هاتف Sony Xperia Z2 .

ويتولّى الإشراف على الإنتاج، المنتِج الموسيقي العالمي المعروف، رودني جيركينز، الحائز على جائزة “جرامي أوورد” أكثر من مرّة، بالتعاون مع المؤلّف الموسيقي ميشال فاضل، والشاعر نزار فرنسيس.

وأثمرت جهود المبادرة التي دامت 24 ساعة بإختيار كلمات الأغنية وهي بعنوان #Assaf360  بعد أن ساهم الجمهور والمعجبين بتقديم مقترحاتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي على mbc.net . طيلة مدة التسجيل في الأستديو المخصص، تمكن محمد عساف من التفاعل مع الجماهير والتواصل معهم والهامهم عبر الهاتف الذكي Sony Xperia Z2 مستخدماً مجموعة متعددة من المزايا الخاصة في التواصل الإجتماعي بما فيها بث الفيديو المباشر عبر فيس بوك Social Live  والتطبيق الذي يجمع منصات التواصل الاجتماعي Social Life News  وغيره.

أغنية #Assaf360  الجديدة سيقوم بتأديتها محمد عساف في حفل افتتاح “كونجرس الـ فيفا 64″، التابع لـ “الاتحاد الدولي لكرة القدم – FIFA”، وذلك في مدينة ساو باولو البرازيلية، في 10 يونيو 2014.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *