دو تعلن عن توافر HTC One M8 الذهبي حصريا

دو تعلن عن توافر HTC One M8 الذهبي حصريا

أعلنت دو عن توافر هاتف HTC One M8  باللون الذهبي الكهرماني حصريا لعملاءها في جميع مراكز بيع الشركة بدولة الإمارات العربية المتحدة وعبر متجرها الإلكتروني (shop.du.ae).

وستوفر دو الهاتف الذكي الجديد باللون الذهبي الكهرماني لعملائها مصحوباً بالعديد من العروض، بما فيها الباقة الذكية 300 التي توفر للعملاء 12 جيجابايت من البيانات و600 دقيقة مرنة شهرياً. فضلاً عن ذلك، سيحصل أول 1000 عميل على قسيمة هدايا بقيمة 300 درهم إماراتي لدفع الفواتير عند شراء الهاتف الذكي HRC One M8 باللون الذهبي الكهرماني من مراكز مبيعات دو.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: “شهدنا مستويات طلب استثنائية عند إطلاق الهاتف الذكي HTC One M8 ، ويسرنا توفيره باللون الذهبي الكهرماني أيضاً حصريا ًلعملائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذين يحرصون على مواكبة التطورات التقنية، ولا سيما في مجال الهواتف الذكية”.

يذكر أن الهاتف الذكي HTC One M8 يتوفر أيضا ًباللون الرمادي المعدني والفضي الجليدي.

وتم تجهيز الهاتف الذكي الجديد بالنسخة الأحدث من برنامج التشغيل سنس (HTC Sense 6)، ويتميز بهيكل مصنوع من قطعة واحدة من الألومنيوم. وهو قادر على توقع احتياجات المستخدم بفضل تقنية (Motion Launch)، حيث يكفي رفع الهاتف إلى الأذن ببساطة للرد على مكالمة، وفتح التطبيقات بمسحة واحدة، أو الضغط مرتين على الهاتف لتنشيطه.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *