أيسر تطلق جهاز عرض ضوئي للأغراض التعليمية

طرحت شركة أيسر التايوانية جهاز العرض S1370Whn الجديد كلياً والذي صمم وزوّد بالمزايا والوظائف التي تناسب الأغراض التعليمية بشكل خاص.

 حيث يتميز  الجهاز بمرونة الاستخدام نظراً لقدرات الاتصال التي يتمتع بها من خلال تزويده بنظام “كريسترون” للتحكم عن بعد الذي يتيح التحكم بالجهاز كلياً عبر شبكات واي فاي اللاسلكية.

 ويمكن للجهاز توليد صورة كبيرة يصل قياسها قطرياً إلى 87 إنش وبمدى إسقاط قصير لايتجاوز 98 سنتيمترا.

 وبهذه الميزة سيقدم جهاز العرض صورة واضحة ونقية خالية من الإشعاعات المزعجة، فضلاً عن أن المدى القصير لن يسمح بإلقاء أي ظل على الصورة.

وقد زوّدت أيسر هذا الجهاز بتقنية “3D Ready” التي ستمكّن من تحويل أي سطح مستو إلى شاشة عرض بتقنية الأبعاد الثلاثة.

 كما يضم الجهاز مجموعتين منفصلتين من موصلات “D-sub” وموصلات الصوت التي ستتيح توصيله بكمبيوترين في آن واحد مما يوفر مرونة في الاستخدام والتنقل بسهولة بين وسائط مختلفة، كما يوفر الجهاز منفذ من نوع “HDMI” لعرض المحتوى عالي الوضوح.

 ويبلغ معدل السطوع في جهاز أيسر S1370Whn 2500 أنسي لومينز ومعدل التباين 1:10.000 ويعمل بالدقة WXGA التي تبلغ 1200×800 بكسل وكل ذلك سيساهم في تقديم صورة لا مثيل لها وفقاً لما تقوله الشركة.

 وعبر تقنية ExtemeEco سوف يوفر الجهاز في استهلاك الطاقة بما يزيد عن 70% وهذا ما يعني زيادة في عمر العدسة الضوئية بمقدار 7.000 ساعة والذي بدوره سيساهم في الحفاظ على جودتها على المدى الطويل.

تعليقات
تحميل...