كانون تستحوذ على مايلستون لتصدّر قطاع كاميرات المراقبة بالفيديو

كانون تستحوذ على مايلستون لتصدّر قطاع  كاميرات المراقبة بالفيديو

أعلنت كانون، الشركة العالمية الرائدة بمجال حلول التصوير، عن توقيع  اتفاقية للاستحواذ على شركة “مايلستون سيستمز” Milestone Systems، حيث تم إبرام هذه الاتفاقية عبر “كانون أوروبا”، إحدى الشركات التابعة لـ”كانون”. وتقضي الاتفاقية بتأسيس شركة ذات حضور قوي في سوق تقنيات أنظمة المراقبة الشبكية التي تشهد نمواً متسارعاً، وذلك من خلال تحقيق التكامل بين تقنيات التصوير المبتكرة لشركة “كانون” والخبرات التي تتمتع بها شركة “مايلستون” الدنماركيّة الرائدة في تزويد برامج إدارة الفيديو ذات المنصة المفتوحة.

وتلتزم كانون برؤيتها الرامية إلى تعزيز نموّها المستقبلي عبر تنويع استثماراتها، وترى في قطاع أنظمة المراقبة الشبكية منطلقاً لتوفير حلول أكثر شمولية للعملاء. وتتطلع “كانون” إلى تحقيق أهدافها في هذا المجال عبر مكاملة الحلول البرمجية المبتكرة التي تطورها “مايلستون سيستمز” مع المعدات الحديثة التي توفرها “كانون”، والتي نجحت من خلالها في ترسيخ مكانتها الرائدة على مستوى القطاع في العالم.

بهذه المناسبة، قال روكس فان إيبيرين، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة كانون في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “لا شك بأن هذه الاتفاقية تمثل رافداً قوياً لتطلعات ’كانون‘ الطموحة نحو ترسيخ موقعها الرائد في قطاع أنظمة المراقبة الشبكية، ونحن على ثقة بأن استثمارنا الاستراتيجي هذا سيكون منطلقاً حيوياً لتحقيق أهدافنا التنموية في هذا المجال. ومن شأن التعاون مع ’مايلستون‘ أن يعزز من قدرة ’كانون‘ على تقديم طيف واسع من الحلول والمنتجات المبتكرة التي تضمن تحقيق قيمة مضافة للعملاء. ونتطلع قدماً للعمل يداً بيد مع شركة ’مايلستون‘ التي لطالما عُرف عنها التزامها بأعلى معايير التميز والابتكار، ويسرنا أن نرحب بهم ضمن مجموعة ’كانون‘”.

بدوره قال لارس ثينجارد، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “مايلستون سيستمز”: “نحن متحمسون للفرص الهائلة التي سنجنيها من انضمامنا إلى مجموعة عالمية مثل ’كانون‘، التي أبدت احتراماً وتقديراً كبيرين لنموذج التعاون الذي ننتهجه مع شركائنا، وأكدت دعمها لاستراتيجيتنا القائمة على تقديم أفضل حلول المنصات المفتوحة. وستبقى ’مايلستون‘ شركة قائمة بحد ذاتها ضمن مجموعة ’كانون‘، وكلنا ثقة بأن هذه الخطوة ستعزز قدرتنا على تطوير أعمالنا ودعم موردينا وشركائنا وترتقي بأدائنا نحو آفاق جديدة من التميّز”.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *