هيتاشي تطرح أكثر الحلول تكاملاً وأماناً لتوفير البيانات أثناء التجوال

هيتاشي تطرح أكثر الحلول تكاملاً وأماناً لتوفير البيانات أثناء التجوال

هيتاشي تطرح أكثر الحلول تكاملاً وأماناً لتوفير البيانات أثناء التجوال

أعلنت اليوم هيتاشي داتا سيستمز، الشركة الفرعية والمملوكة بالكامل من قبل شركة “هيتاشي” المحدودة، عن مجموعة جديدة من التقنيات ضمن منصة HCP المخصصة لمعالجة أهم طلبات الشركات التي ترد إلى أقسام تقنية المعلومات لديها، وتتلخص هذه الطلبات في دعم القدرات الجوالة للموظفين وتعزيز الإنتاجية في أي مكان وزمان بالاعتماد على أي جهاز.

وتشهد المؤسسات الكبيرة تحوّلاً إلى استخدام السحابة الخاصّة كبديل عن التجهيزات التقنية التقليدية، فضلا عن الانتقال إلى السحابة الهجينة لتحلّ محلّ الأجهزة المحلّية، وتوفر منصة HCP القدرة على ربط البيانات بالسحابة العامّة دون المساومة على قدرات الاطلاع على البيانات أو التحكّم بها. وتتوفر منصة HCP جنباً إلى جنب مع حلول  HCP Anywhere و HDI من هيتاشي .

وتوفّر منصة HCP بحلّتها الجديدة ميزة الطبقات السحابية التي تتيح للمؤسسات نقل البيانات بطريقة ذكية وتلقائية إلى إحدى الخدمات السحابية الرائدة من غوغل أو أمازون أو مايكروسوفت، وذلك وفقاً للتغيرات في الطلبات والسياسات التي تحدّدها المؤسسة. وتتيح هذه القدرات لأقسام تقنية المعلومات تصميم سحابة هجينة وآمنة تسمح بالانتقال إلى الحوسبة الجوّالة عبر السحاب، فضلا عن إيجاد منهجية تحقق التوازن بين الحماية والكلفة. ويتمّ ذلك من خلال تحديد البيانات التي يتم الاحتفاظ بها محليا والبيانات التي يتم تخزينها في السحابة العامّة. وتوفّر العناصر الإضافية في حلول HCP Anywhere و HDI خدمات تركّز على المستخدمين، ويتم توفير هذه الخدمات بطرق سهلة ومبسّطة لتحقيق التوازن بين متطلبات الأمن والمتطلبات التنظيمية لتقنية المعلومات، وإضافة إلى ذلك فإن القدرات الجديدة تمهّد الطريق لمزامنة البيانات عبر عدّة مواقع فعّالة، مما يساهم في تحسين الإنتاجية وتسريع الوصول إلى البيانات وضمان استمرارية الأعمال.

وبهذه المناسبة قال آرون وايت، المدير العام لشركة هيتاشي داتا سيستمز لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا: “من المهم للمؤسسات التقنية اليوم توفير استراتيجيات وحلول تقنية تتماشى مع أولويات العمل. وإننا ندرك هذا الأمر ونطلق عليه اسم «تقنية المعلومات المحدّدة بالأعمال».

وأضاف آرون: “نشهد اليوم تزايداً في القوى العاملة الجوالة والمتفرّقة، وتحتاج هذه القوى إلى حلول موثوقة لتوفير حركة البيانات بين مراكز البيانات والسحاب ووصولا إلى الأجهزة المختلفة ومصادر البيانات التي تعمل وفق بروتوكول الإنترنت (IP)، وتعتبر منصة HCP الأكثر أمنا وسلاسة، كما أنها أكثر الطرق أمانا لنقل البيانات “.

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *