دو تحتفل برمضان بعروض "30 يوم تجمعنا"

دو تحتفل برمضان بعروض "30 يوم تجمعنا"

تتنافس كل شركات الاتصالات على تقديم عروض خاصة بمناسبة قدوم الشهر الكريم، وهذه المرة قامت شركة دو للاتصالات الإماراتية بطرح عروضها تحت شعار “30 يوم تجمعنا”.

وقالت دو في بيان صحفي ” مهما كان الشخص الذي ترغب بمشاركته لحظاتك الرمضانية خلال الشهر الفضيل، تقدم دو عروضاً رائعة تم إعدادها خصيصاً كجزء من حملتها الرمضانية#30_يوم_تجمعنا لإضافة المزيد من القيمة للتواصل! حيث تقدم حملة #30_يوم_تجمعنا لك قيمة مضافة حتى تتمكن من مشاركة المزيد مع من تحب، سواء عبر الدقائق المجانية للتحدث مع أحبائك، أو بيانات أكثر حتى خمس مرات، أو مكالمات واردة غير محدودة خلال زيارة المملكة العربية السعودية لأداء العمرة.”

ويقول فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية: “نحن ندرك أهمية التواصل مع العائلة والأصدقاء خلال شهر رمضان المبارك أكثر من أي وقت مضى. وبإدراكنا لهذه الحاجة لدى عملائنا، قمنا بابتكار عروض رمضانية خاصة ذات قيمة مضافة لاتصالاتهم، مما سيساعدهم في البقاء على تواصل مقابل تكاليف أقل خلال الشهر الكريم. ونحن ندعو عملاءنا وأفراد المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة على مشاركة لحظاتهم المميزة معنا ومع الآخرين خلال هذا الشهر، وذلك من خلال استخدام الوسم #30_يوم_تجمعنا على قنوات التواصل الإجتماعي. فهم بذلك لا يشاركون المجتمع بالأمور التي تشكل خصوصية شهر رمضان المبارك لهم فحسب، وإنما يساهمون أيضاً في جعل رمضان شهراً متميزاً عن باقي شهور السنة لأولئك الأقل حظاً”.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *