اتصالات توفر هاتف غالاكسي إس 3 بدعم شبكات الجيل الرابع في الإمارات

أعلنت شركة الاتصالات الإماراتية “إتصالات” عن توفيرها لهاتف سامسونغ غالاكسي إس 3 الذي يدعم شبكات الجيل الرابع المتطورة 4G LTE والتي ستمكن عملاء اتصالات في دولة الإمارات من الاستمتاع بتصفح الانترنت بسرعات فائقة تصل إلى 100 ميغابت في الثانية.

وقالت اتصالات أنه بإمكان العملاء الحصول على الهاتف ابتداءً من يوم الغد الأربعاء 12 ديسمبر لقاء 2499 درهما، مع الحصول على عروض مغرية لمشتركي الخطوط مسبقة ولاحقة الدفع تمتد لــــ 12 شهراً.

حيث سيحصل أصحاب الخطوط مسبقة الدفع على الهاتف مع باقة بيانات بمقدار 1 غيغابايت مجانية للشهر الأول وبقيمة 99 درهم شهرياً ابتداءاً من الشهر الثاني.

أما أصحاب الخطوط لاحقة الدفع فسوف يحصلون على باقة بيانات بمقدار 4 غيغابايت، والاختيار بين 800 دقيقة مكالمات محلية أو 200 دقيقة مكالمات دولية و200 رسالة نصية وذلك لقاء رسوم شهرية بمقدار 249 درهما في حين تبلغ رسومها الأصلية 449 درهماً.

يشار إلى أن شركة اتصالات  الإماراتية هي أول شركة قدّمت دعم شبكات الجيل الرابع المتطورة في المنطقة ، وفقاً لخالد الخولي الرئيس التنفيذي للتسويق في اتصالات، وذلك في شهر أيلول سبتمبر من عام 2011 لتقدم الشركة دعماً لقدرات اتصال بالانترنت تصل سرعاتها إلى أكثر من 150 ميغابت في الثانية.

كما قامت الشركة مؤخراً بتنفيذ اختبار هو الأول من نوعه على مستوى العالم للاتصال بالانترنت عبر شبكات LTE بسرعات تصل إلى 300 ميغابت في الثانية.

تعليقات
تحميل...