دو تتبرع بـجميع رسوم اشتراكات خدمة نصائح الصحة

دو تتبرع بـجميع رسوم اشتراكات خدمة نصائح الصحة

 أعلنت شركة دو عن تبرعها بجميع رسوم الاشتراك في خدمات نصائح الصحة وذلك لدعم مبادرة موائد الرحمن، التي يتم من خلالها توزيع وجبات الإفطار على المحتاجين في ثلاثة مواقع بدولة الإمارات.

وتقدم خدمة نصائح الصحة من دو إرشادات ونصائح وحقائق صحية مفيدة حاصلة على مصادقة وزارة الصحة في دولة الإمارات. ويمكن للعملاء تلقيها على هواتفهم مقابل درهم إماراتي واحد كل يوم.

وتعتبر خدمات نصائح الصحة من دو جزء من باقة خدمات الصحة الذكية، وهي خدمات الهاتف المتحرك ذات القيمة المضافة من دو، والتي تتوفر للاشتراك من خلال المتجر الإلكتروني الجديد. حيث يمكن للعملاء اختيار المشاركة في باقات متعددة من النصائح الهادفة باللغتين العربية والإنجليزية، من ضمنها ’حياة كلها صحة‘، و’إنقاص الوزن‘، والتعامل مع مرض السكري‘، والحفاظ على هدوء الأعصاب‘، وصحّتها‘.

وتهدف دو إلى تقديم منتجات وخدمات جديدة في المجال الصحي- بمساعدة شركائها والشركات الرائدة في القطاع- يمكنها المساهمة في تحقيق رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة للتحول نحو المدينة الذكية والحكومة الذكية.

ويقول جواد شيخ، نائب تنفيذي للرئيس لقطاع الأعمال الرقمية في دو: “ينصب تركيزنا خلال شهر رمضان على المشاركة مع عملائنا وأفراد المجتمع في دولة الإمارات. واحتفالاً بقيم شهر رمضان المبارك، نشجع الجمهور على تبني العادات الصحية التي من شأنها أن تساعدهم خلال شهر رمضان المبارك وما بعده. كما ونقدم لهم فرصة رد الجميل إلى المجتمع وتحقيق المنفعة الشخصية في نفس الوقت من خلال مشاركة قيم الشهر الفضيل مع عوائلهم وأصدقائهم والمجتمع ككل”.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *