محتوى رمضاني حصري من دو للهاتف المتحرك والتلفزيون

محتوى رمضاني حصري من دو للهاتف المتحرك والتلفزيون

أطلقت دو مجموعة واسعة من المحتوى على كل من الهاتف المتحرك والتلفزيون، تسمح لعملائها بمشاركة لحظات الشهر الفضيل مع عائلاتهم وأصدقائهم.

وتشمل هذه المجموعة نغمات المتصل الرمضانية، والمحتوى الإسلامي، والمكتبة الضخمة للأفلام العربية، إلى جانب المحتوى التلفزيوني الذي يمكن إعادة عرضه لغاية 8 ساعات.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو : “شهر رمضان هو شهر التواصل ومشاركة اللحظات الثمينة مع أحبائنا. وبهدف مساعدة عملائنا على مشاركة لحظات الشهر الفضيل مع عائلاتهم وأصدقائهم، حرصنا على أن نوفر لهم تجربة رمضانية مميزة عبر تقديم المحتوى الرقمي الإسلامي والمعلومات الدينية، وغيرها من أنواع المحتوى المتوفر لهم في أي مكان وزمان. كما نشجّع عملاءنا على مشاركة تجاربهم معنا على قنوات التواصل الاجتماعي، باستخدام الوسم #30_يوم_تجمعنا”.

المحتوى الرمضاني على هاتفك المتحرك

بالاتصال على الرقم *111# من خط الهاتف المتحرك من دو، يمكن للعملاء الوصول إلى قائمة المحتوى الرمضاني. ويتضمن هذا المحتوى مواعيد الصلاة، والأدعية اليومية، وتسجيلات القرآن الكريم بصوت الشيخ عبدالرحمن السديس والشيخ سعود الشريم، ونغمة المتصل الرمضانية، ونصائح صحية في شهر رمضان، ونصائح رمضان الصحية، ومعلومات حول عيد الفطر، والأذكار الإسلامية، وتسجيلات فيديو تتضمن وصفات مطبخ رمضان، ومعلومات حول العلاج بالأعشاب، وتسجيلات فيديو تتضمن أدعية بصوت الشيخ مشاري العفاسي.

تفسير القرآن

يمكن لعملاء  دو الاستماع إلى تسجيلات صوتية لسور، وآيات، ومقتطفات من القرآن الكريم، يليها التفسير وشروحات للتلاوة. وللحصول على هذه الخدمة، يمكن للعملاء الاتصال على الرقم 156 ثم الضغط على الرقم 4، ويمكنهم بعد ذلك اختيار السورة أو الآية التي يرغبون بسماعها. وتبلغ تكلفة هذه الخدمة 0.30 للدقيقة الواحدة.

نشيد حان وقتك يا فطور

يمكن للعملاء الحصول على نشيد دو الجديد  (حان وقتك يافطور) بصوت الفنان الإماراتي الشاب عبدالعزيز الرمسي عن طريق إرسال الرمز (CT Ramadan 1) للحصول على الجزء الأول من النشيد، وإرسال الرمز (CT Ramadan 2) للحصول على الجزء الثاني من النشيد. وللوصول إلى مجموعة مختارة من النغمات الرمضانية، يمكن للعملاء الاتصال على الرقم 156، والضغط على الرقم 1. ويعرض النشيد على القنوات الإذاعية والتلفزيونية لمؤسسة أبوظبي للإعلام، حيث أن العمل فكرة وإشراف جمعة السهلي نائب مدير عام تلفزيون أبوظبي، ومن انتاج المنتج عيسى الكايد. وقام بإخراجه نبيل حمزة وهو من تلحين وتوزيع حميد الرمسي وكلمات عبدالعزيز العقيدي.

شهر رمضان الفضيل على تلفزيون دو

يمكن لعملاء تلفزيون دو الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأفلام العربية المجانية المتوفرة من خلال خدمة الفيديو حسب الطلب. وللوصول إلى أكثر من 100 فيلم عربي، ما على العملاء سوى زيارة قسم الأفلام حسب الطلب في قائمة الفيديو حسب الطلب في تلفزيون دو. وتتوفر جميع الأفلام العربية المجانية في قسم العروض الخاصة.

ويستفيد عملاء دو من فرصة عدم تفويت أي من مسلسلاتهم التلفزيونية المفضلة، بفضل خدمة إعادة عرض برامج التلفزيون المباشر لما يصل إلى 8 ساعات وعلى أكثر من 80 قناة من قنوات تلفزيون دو، بما فيها القنوات التي تعرض مباريات كأس العالم 2014. وخلال الشهر الفضيل، يمكن لزوار خيمة مجلس رمضان في مدينة جميرا الاستمتاع بباقات تلفزيون دو مع الأهل والأصدقاء.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *