سوني تعزز صيحة سيلفي بإطلاق جهاز C3 Dual Xperia

سوني تعزز صيحة سيلفي بإطلاق جهاز C3 Dual Xperia

سوني تعزز صيحة سيلفي بإطلاق جهاز C3 Dual Xperia

طرحت اليوم سوني للاتصالات النقالة ( Sony Mobile ) الهاتف الذكي Xperia C3 المتخصص في التقاط الصور الذاتية “سيلفي” وتبادلها على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بفضل تقنية سوني الحديثة في التصوير الرقمي وتطبيقاتها التفاعلية.

وتعليقاً على إطلاق الجهاز الجديد، قال سبيريدون غوسيتيس، مدير التسويق لدى سوني للاتصالات النقالة في منطقة الشرق الأوسط: “تم ابتكار وتصميم جهاز سوني Xperia C3 بحيث يوفر أفضل خدمات التواصل الاجتماعي مع كاميرا سيلفي إحترافية PROselfie، وهو يقدم أحدث تقنيات سوني وخبرتها الطويلة في تكنولوجيا التصوير الرقمي بمواصفات رائعة وأداء مذهل وسعر في متناول الجميع.”

وأضاف: “أصبحت الصور الذاتية صيحة أساسية لاغنى عنها وهي مستمرة في التطور بشكل كبير، وقد سجلت تزايداً بنسبة 17,000% منذ عام 2012، كما أنه تمّ اعتماد كلمة سيلفي رسمياً في معجم اكسفورد للغة الإنجليزية في عام 2013، لذا كانت هذه خطوة طبيعية ونحن متحمسون للغاية بطرح هاتف سوني الذكي الجديد مع خدمة سيلفي احترافية وبمشاركتنا في هذه الظاهرة العالمية.”

سوني تعزز صيحة سيلفي بإطلاق جهاز C3 Dual Xperia

صورة سيلفي أكبر تتسع لعدد أكثر من الأصدقاء مع الكاميرا الرقمية الذكية Selfie cam

يضمن جهاز سوني الجديد Xperia C3 الحصول على صورة سيلفي مثالية في كل مكان وأي وقت، وذلك بفضل الكاميرا الأمامية بدقة 5MP(عدسة 25 ملم وزاوية رؤية 80 درجة)، وتسمح هذه المواصفات بالتقاط صور تتسع لعدد أكبر من الأشخاص في نفس الإطار، أما فلاش Soft LED فإنه يسمح بالتقاط صور جذابة نهاراً أو مساءاً.

يمكن التقاط الصورة عبر النقر المزدوج ببساطة على الغلاف الخلفي أو باستخدام وظيفة Smile shutter، ثم يمكنك مشاركة الصور فوراً مع الأصدقاء بثلاثة نقرات بسيطة، كما تشمل الكاميرا الأمامية خدمة الضبط التلقائي Superior Auto mode لتعديل الصور تبعاً لظروف الإضاءة وعلى حسب الخلفية وهي تعمل بالتوافق مع نمط HDR وفلاش LED لتمكنك من التقاط أفضل صورة سيلفي أو مقاطع فيديو في أية إضاءة.

ولتحسين الصورة أكثر، يأتي جهاز Xperia C3 محملاً بمزيد من التطبيقات الرائعة لتعزيز الصور الذاتية، وهي تشمل تأثيرات AR والخلفيات التي تسمح بإضافة أشكال ممتعة ورسوم متحركة مثل قبعات القراصنة والوجوه المرعبة وعيون الليزر على الصور ومقاطع فيديو السيلفي، كما أن تطبيق الرتوش Portrait Retouch يعتبر إضافة مبتكرة تتيح إمكانية تعديل الصور باستخدام خاصية real –time لشخصين في نفس الوقت بالإختيار من 10 أنماط جمال مختلفة و10 إطارات صور Deco Frame وشعاع سحري magic beam لعدد يصل إلى 6 انعكاسات متغيرة للعين، وهذه الميزات المذهلة ستمكنك من الحصول على صور سيلفي استثنائية تبهر أصدقائك عبر قنوات التواصل الإجتماعي المفضلة وتضع بذلك مستوى آخر للصور الذاتية.

تمتع بخبرات سوني الإحترافية في التصوير الرقمي

مع خبراتها العريقة في تطوير أحدث تقنيات التصوير الرقمي، تقدم سوني في جهاز Xperia™ C3   كاميرا رقمية رئيسية متفوقة بدقة 8MP مع معالج الصور Exmor RS™ الفائق الاستشعار والحساسية لإلتقاط صور مثالية حتى في أصعب ظروف الإضاءة، أما خاصية SteadyShot™ فإنها تضمن تصوير مقاطع فيديو ثابتة وسلسة وخالية من الإرتجاج، بالإضافة إلى ذلك فإن الكاميرا الأمامية توفر اتصال نقي وصورة واضحة على شاشة استثنائية عالية الدقة بحجم 5.5 HD انش.

سرعة فائقة تستمر للأبد

يتميز هاتف Xperia™ C3  بوحدة معالجة مركزية رباعية النوى بسرعة 1.2 جيجاهيرتز، وذاكرة عشوائية RAM بسعة 1 جيجابايت وذاكرة دائمة Flash سعة 8 جيجابايت، وبالتالي فإنه يضمن أداءاً فائقاً بسرعة عرض تخطف الأنفاس.

وزن خفيف وتصميم أنحف لاستخدام عملي وسهل

ينفرد الهاتف الذكي الجديد بمظهره الأنيق والعملي ذو تصميم في غاية الخفة والنحافة حيث يبلغ وزن الجهاز 150 جرام ولاتتجاوز سماكته 7.6ملم، لذا فإنه مثالي للأشخاص اللذين يتمتعون بنمط حياة عصري وسريع، كما أنه مصنوع وفقاً لتكنولوجيا سوني المتطورة التي توفر شاشة استثنائية عريضة بتقنية BRAVIA® لمشاهدة رائعة من أية زاوية.

كما يوفر الجهاز لوحة مفاتيح سهلة الإستخدام، بالإضافة إلى خيارات الشاشة الرئيسية التي تتيح عرض كبير للخط  والتطبيقات الأكثر استخداماً ومزايا الاتصال السريع.

بطارية تدوم لفترة طويلة

يضمن جهاز Xperia C3 الحصول على أقصى استفادة من الهاتف المحمول أثناء التنقل، فهو يحتوي على بطارية ذات قدرة عالية STAMINA بوضع 3.0 لتوفير الطاقة وحفظها من الإستنزاف، وذلك من خلال التعرف على الفترات التي يكون فيها الهاتف بدون استخدام وإغلاق الوظائف الغير فعّالة تلقائياً وإبقاء التنبيهات التي تود الحصول عليها في وضع التشغيل.

لا مساومة مع خاصية الشريحة المزدوجة Dual SIM

توفر تكنولوجيا الجيل الجديد من سوني إمكانية استخدام شريحتي SIM بشكل مستقل مع نغمات رنين مختلفة لكل شريحة، كما يمكن اختيار الشريحة التي يرغب المستخدم في إجراء المكالمات عليها أو إرسال الرسائل منها. و مع خاصية تحويل المكالمات المتبادلة “Mutual Call Forwarding ” , يمكنك استقبال جميع مكالمتك في اي وقت, مما يعني أن بامكانك استخدام شريحة الاتصال , و تحويل المكالمة الواردة الى الشريحة الخرى تلقائيا”, وهذا ما يتيح لك وضع المكالمة الولى بالنتظار و الرد على المكالمة الاخرى.

سيتم طرح جهاز  Xperia C3 عالمياً في أغسطس 2014. يأتي الجهاز مع غلاف خارجي أنيق باللون الأسود والأبيض والأخضر الفاتح (بلون النعناع).

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *