الفنانون العرب يدينون قصف غزة عبر تويتر

الفنانون العرب يدينون قصف غزة عبر تويتر

أدان بعض الفنانين العرب، عبر حسابهم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، القصف الذي يتعرض له قطاع غزة، منذ إطلاق الجيش الإسرائيلي، أول أمس الاثنين، عملية “الجرف الصامد”، والتي أسفرت عن مقتل أكثر من 24 فلسطينيا وإصابة نحو مائتين آخرين.

ونشر الفنان المصري خالد النبوي، صورة عبر حسابه على  تويتر يظهر فيها حاملا لافتة مكتوبا عليها “أوقفوا قتل الفلسطينيين”، وهي العبارة نفسها التي غردت بها الفنانة التونسية درة عبر حسابها على موقع التدوين المصغر.

 

 

 

وغردت الفنانة اللبنانية الأصل الإماراتية الجنسية ديانا حداد، عبر حسابه على تويتر بعبارة “اللهم نسألك بعزتك التي لا تضام أن تحفظ أهالينا وأطفالنا في غزة الجريحة من العدو الآثم..دعواتكم يا عرب”، إلى جوار صورة تظهر ضحايا القصف الإسرائيلي من الأطفال.

وقال الفنان المصري محمد عطية عبر حسابه على تويتر ” في ناس شمتانه في اللي بيحصل في غزه .. نتيجة لكرههم للإخوان .. إنتوا إزاي كده ؟؟ .. اللهم إني صايم”، قبل أن يغرد مرة أخرى بعبارة ” تلوثت بعض العقول المصريه في نظرتها تجاه القضيه الفلسطينيه نتيجه لما شاهدوه من صراع بين الفاشيتين الدينية و العسكرية في مصر علي السلطة”، ثم نشر تغريدة أخرى قال فيها ” اللهم أرحم أهلنا في غزة”.

 

وغرد الممثل أشرف حمدي بعبارة “كل الدعوات للأرواح البريئة في غزة تحت القصف”.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *