14 شركة تكنولوجية في قائمة إنتربراند لـ 2014 .. وباناسونيك أولهم

14 شركة تكنولوجية في قائمة إنتربراند لـ 2014 .. وباناسونيك أولهم

طرحت إنتربراند تقريرها السنوي الذي يضم قائمة بأفضل العلامات التجارية العالمية الخضراء للعام الجاري.

ويسلط التقرير الضوء على التزام الشركات بتطبيق أرقى ممارسات الاستدامة خلال عام 2012، بما في ذلك خفض انبعاثات غاز ثنائي أكسيد الكربون في جميع مراحل دورة حياة المنتج.

ويستند تقرير “إنتربراند” السنوي لأفضل العلامات التجارية العالمية الخضراء على استطلاع لآراء المستهلكين لتحديد الفجوة بين الأداء البيئي للعلامة التجاريّة وتصوّرات المستهلكين عن هذا الأداء.

ويضم تقرير أفضل العلامات التجارية العالمية الخضراء الشركات المدرجة ضمن قائمة “إنتربراند” السنوية لأفضل العلامات التجارية العالمية فقط. ولكي تتبوأ شركة ما مكانة بين أفضل 50 علامة تجارية عالمية خضراء، يتعين عليها تحقيق أداء متميّز على صعيد الاستدامة ومواكبة تطلعات العملاء في ممارساتها الفعلية.

جاءت شركات فورد وتويوتا وهوندا ونيسان في الأربعة مراكز الأولى على الترتيب في قائمة إنتربراند لهذا العام، بينما احتوت القائمة على 14 شركة تكنولوجية من ضمن 50 أخرين.

وجاءت شركة باناسونيك في مقدمة الشركات التكنولوجية في القائمة، بينما جاءت في المركز الخامس على القائمة، تلتها نوكيا وسوني في المركزين السادس والسابع على الترتيب.

وجاءت ديل وسامسونج في المركزين العاشر والحادي عشر، وإنتل في المركز الخامس عشر، بينما جاءت أبل متأخرة في المركز الـواحد والعشرين، وأنهت مايكروسوفت تواجد شركات التكنولوجيا في القائمة بوجودها في المركز الواحد والأربعين.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *