دو توفر لوميا 930 حصريا في الإمارات العربية المتحدة

دو توفر لوميا 930 حصريا في الإمارات العربية المتحدة

أطلقت دو حصرياً الهاتف الجديد لوميا 930، أحدث أجهزة مايكروسوفت في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويمكن للعملاء شراء الهاتف الجديد حالياً من مراكز مبيعات دو في جميع أنحاء الدولة مع الباقة الذكية 300، للاستفادة من 600 دقيقة مرنة و12غيغابايت من البيانات شهرياً.

فضلاً عن ذلك، تقدم الشركة لأول 2000 عميل يشترون لوميا 930 الجديد مجموعة من الاكسسوارات الحصرية مجاناً، بما فيها شاحن نوكيا اللاسلكي على شكل وسادة من تصميم فات بوي (Fatboy)، وجهاز نوكيا (Nokia Treasure Tag) لتحديد موقع المتعلقات المفقودة.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: “يحرص عملاؤنا على مواكبة التطبيقات والأجهزة الإلكترونية التي تعزز أساليب تواصلهم اليومي، لذا نلتزم بتقديم أفضل الباقات والعروض التي تثري حياتهم وتلبي تطلعاتهم، وتمنحهم المرونة، وتضمن لهم التحكم بتكاليف خدمات الاتصال والتمتع باتصال سلس أينما تواجدوا، سواء داخل أو خارج الدولة”.

وينفرد الهاتف الذكي لوميا 930 بمجموعة من التطبيقات والخدمات التي تميزه عن سواه، وذلك ضمن تصميم رائع معزز بلمسات معدنية وألوان نابضة بالحياة. وهو مزود بأحدث نسخة من برنامج التشغيل ويندوز فون 8.1، والذي يضمن بقاء العملاء على تواصل مع الأمور التي تهمهم، سواء من خلال هواتفهم الذكية أو أجهزة إكس بوكس ​​أو الكمبيوتر الشخصي. كما تم تزويد الجهاز الجديد بتقنية (LiveTiles) الحصرية، التي تضمن للمستخدم الاطلاع بشكل دائم ومباشر على ما يحدث في العالم، وذلك من خلال شاشة عالية الوضوح والدقة بقياس 5 بوصات (Full HD Display). كما يتميز لوميا 930 بكاميرا (PureView) بدقة 20ميغابيكسل، وتسجيل الصوت المحيط (Surround Sound Recording)، إلى جانب ميزة الشحن لاسلكياً.

وقال فيثيش ريدي، المدير العام لأجهزة مايكروسوفت في منطقة الخليج: “يحظى التقاط ومشاركة الصور ومحتوى الفيديو بأهمية أكبر من أي وقت مضى في عالمنا المعاصر المطبوع بتطبيقات التواصل الاجتماعي، حيث يقدم الهاتف الجديد لوميا 930 مزيجاً من أرقى تقنيات مايكروسوفت ولوميا ليضمن للعملاء خيارات غير مسبوقة في عالم الهاتف الذكي لالتقاط الصور والفيديو. ويسرنا التعاون مع دو لإطلاق الهاتف لوميا 930 المتميز في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

تعليقات
تحميل...