البيانات على دو تقفز 15% بسبب الاحتفال بنهائيات كأس العالم

البيانات على شبكة دو تقفز 15% بسبب الاحتفالات بنهائيات كأس العالم

قفزت معدلات حركة البيانات على شبكة دو بنسبة 15% في أقل من 4 ساعات – من الساعة 10:30 من مساء الأحد 13 يوليو إلى الساعة 2:00 من صباح يوم الإثنين 14 يوليو، وذلك خلال متابعة العملاء للدقائق النهائية من كأس العالم لكرة القدم 2014، حيث أقبلوا على التواصل مع الأهل والأصحاب بكثافة عبر شبكة الجيل الرابع (LTE) المتطورة التي توفرها دو.

وقال سليم البلوشي، النائب التنفيذي للرئيس لتطوير الشبكة والعمليات في دو: “شهدنا خلال هذه البطولة تناغماً وتكاملاً مثاليين بين عشق الكرة وأرقى مستويات جودة خدمات الاتصال التي تدعمها شبكة متطورة من الجيل الرابع. وتلتزم دو بإثراء حياة عملائها من خلال أحدث الحلول والخدمات، حيث تحرص على الاستثمار المتواصل في تعزيز قدرات شبكاتها وضمان أداء سلس، ولا سيما في هذه المناسبات الدولية التي تشهد وصول حركة البيانات والاتصال إلى معدلات غير مسبوقة. وتمثل مستويات الأداء التي أحرزتها شركتنا خلال بطولة كأس العالم دليلاً على خبرات وكفاءات زملائنا في الشركة”.

وأضاف البلوشي: “نحرص على ضمان بقاء عملائنا على اتصال مع الأهل والأصحاب في هذه المناسبات الخاصة، حيث سنواصل تطوير شبكتنا لتلبية متطلبات عملائنا على أمثل وجه وتخطي توقعاتهم”.

يذكر أن دو أدخلت العديد من التحديثات على شبكتها على مدى الأعوام الماضية، حيث توفر مجموعة فريدة من الخدمات والحلول الرائدة عالمياً، نوعها مثل الاتصال الصوتي عالي الدقة (HD Voice). كما تقدم دو تقنيات أخرى متقدمة مثل شبكات الجيل الرابع (LTE) في 50٪ من المناطق المأهولة بالسكان في الإمارات العربية المتحدة، في حين توفر تغطية الجيل الثالث في أكثر من 99.5٪ من هذه المناطق. وقد أعلنت دو مؤخراً عن توقيعها اتفاقية تعاون مع نوكيا سيمنز نتوركس (Nokia Siemens Networks) لاعتماد نظم الوسائط المتعددة عبر بروتوكول الإنترنت (IP Multimedia Subsystem) على شبكتها، والذي يوفر لعملاء دو تجربة متطورة في مجال خدمات الاتصال الصوتي عالي الدقة والفيديو عالي الدقة (HD Video) وتبادل الملفات والدردشة الإلكترونية. كما تسمح أيضا بالمزيد من التقارب بين خدمات الهاتف الثابت والمتحرك، بحيث يمكن للعملاء الاستفادة من نفس الخدمات.

تعليقات
تحميل...