إتش تي سي تطلق Desire 816 بنسختين أحدهما تدعم شريحتي اتصال

إتش تي سي تطلق Desire 816 بنسختين أحدهما تدعم شريحتي اتصال

كشفت شركة إتش تي سي عن هاتفها الجديد إتش تي سي Desire 816  والذي يتوفر بإصدارين يدعم أحدهما شريحة اتصال واحدة والآخر شريحتي اتصال.

ويأتي هذا الهاتف الجديد ضمن شريحة الهواتف متوسطة السعر للعام 2014، ويتضمن مجموعة من عناصر التصميم التي اشتهرت بها عالمياً عائلة إتش تي سي ون، مع تشكيلة ألوان متنوعة.

وحول الهاتف الجديد قال نيراج سيث، رئيس قسم التسويق في شركة إتش تي سي: “يشكل HTC Desire 816 بداية مرحلة جديدة وممتعة للطبقة المتوسطة. إن هاتف إتش تي سي ديزاير 816 الذي يتميز بجمال المظهر ويتضمن التكنولوجيا والبرمجيات التي تتماشى مع ذلك، يتحدى كل ما يتوقعه الناس من الهواتف الذكية منخفضة التكلفة، فهو يقدم خياراً واقعياً في هذه الفئة من خلال توفير التصميم المذهل والأداء العالي، بقيمة رائعة”.

تأتي النسخة الأولى من الشكل الجديد لعائلة إتش تي سي ديزاير مجهزة بالكامل بسماعات الصوت الثنائية الأمامية المتميزة من إتش تي سي مع معززات صوت مدمجة في الجهاز وتقنية HTC BoomSound™ لجودة صوت مذهلة، في الوقت الذي تضمن فيه تقنية HTC BlinkFeed™ تزويد المستخدمين بأحدث الأخبار وتحديثات التواصل الاجتماعي على الشاشة الواسعة قياس 5.5 إنش. أما كاميرتي إتش تي سي ديزاير 816 القويتين، فتجعلان الهاتف مثالياً لعشاق التصوير. وتكتمل الكاميرا الخلفية بقدرة 13 ميجابيكسل، مع تقنية HTC Zoe™ والفيديوهات الأوتوماتيكية، إضافة إلى الكاميرا الامامية بقدرة 5 ميجابيكسل. الأمر الذي يجعله الهاتف المثالي لالتقاط الصور الشخصية الرائعة والمناظر الطبيعية بجودة مذهلة.

ويقدم Desire 816 الجديد المدعوم بمعالج رباعي النواة 1.6 جيجاهرتز وتقنية الاتصال من الجيل الرابع 4G LTE، سرعة وقوة عالمية المستوى، وهو مجهز بشكل كامل ليلائم أكثر أنماط الحياة نشاطاً، سواء فيما يتعلق بتصفح الإنترنت، والألعاب، والتنقل بين تطبيقات الوسائط المتعددة.

يتوفر هاتف HTC Desire 816 الجديد الذي يدعم نظام التشغيل (HTC’s Sense 6) في جميع أسواق الإمارات العربية المتحدة بسعر 1499 درهم للطراز الذي يدعم شريحة اتصال واحدة و1349 درهم للطراز الذي شريحتي اتصال. ويتوفر الطراز الذي يدعم شريحة اتصال واحدة بألوان الأزرق والرمادي والابيض، في حين يتوفر الطراز الذي يدعم شريحتي اتصال بألوان الأبيض والرمادي.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *