مواصفات HTC One W8 وموعد الكشف عنه
مواصفات HTC One W8 وموعد الكشف عنه
HTC One M8

كشف تقرير عن مواصفات الهاتف الذكي One W8، التابع لشركة إتش تي سي التايوانية، والمتوقع الكشف عنه رسميا، خلال حدث تنظمه الشركة في مدينة نيويورك الأمريكية، يوم 19 أغسطس الجاري.

ويحمل إتش تي سي W8 نفس تصميم ومواصفات نسخته الأصلية One M8، والتي طرحتها الشركة التايوانية في الأسواق مارس الماضي، إلا إن الأول يعمل بنظام التشغيل ويندوز فون 8.1، الذي تطوره شركة مايكروسوفت، بدلا من أندرويد 4.4 (كيت كات)، التابع لغوغل، وفقا لتقرير موقع WP Central.

وزودت إتش تي سي الهاتف شاشة قياسها خمس بوصات، بدقة وضوح 1080×1920، ومعالج رباعي النواة سنابدراجون801  بتردد 2.3 جيجاهرتز، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 جيجابايت، بالإضافة إلى كاميرا خلفية دقتها 4 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل، وبطارية بقدرة 2600 ميلي أمبير/ساعة، وذاكرة تخزين داخلية سعتها 32 جيجابايت، مع إمكانية إضافة بطاقات ذاكرة خارجية من نوع MicroSD حتى 128 جيجابايت.

ولم يكشف التقرير ما إذا كان إتش تي سي W8 يحمل تقنية الكاميرا المزدوجة Duo Camera، التي يحملها الإصدار الأصلي، أم لا، وهي التقنية التي تعتمد على كاميرتين، إحداهما لمعالجة الصور، والأخرى للتركيز على نقاط معينة فيها، ما يسمح بالتقاط صور مميزة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *