توشيبا تكشف عن سوار رياضي

كشفت شركة توشيبا اليابانية عن السوار الرياضي  WERAM1100 الذي يتيح تتبع النشاط الرياضي للمستخدم، ويمكن ربطه بالهواتف الذكية العاملة بنظامي التشغيل أندرويد وiOS، عبر البلوتوث، وذلك في إطار سعيها للدخول إلى سوق الأجهزة القابلة للارتداء الذي يشهد انتعاشة كبيرة في الفترة الأخيرة.

ويضم سوار توشيبا مستشعرات تساعد في تتبع الأنشطة الجسدية للمستخدم، مثل عدد الخطوات التي يسيرها والمسافات التي يقطعها وعدد السعرات الحرارية التي يحرقها جسده، فضلا عن عدد ساعات النوم اليومية، بحسب موقع DigitalTrends.

ويأتي السوار مع تطبيق خاص للهواتف الذكية يسمح بمتابعة الإحصائيات المرتبطة بالصحة في شكل رسوم بيانية، كما يتيح رفع صور للوجبات التي يتناولها مع تسجيل سعراتها الحرارية، ما يسمح بمتابعة الحمية الغذائية.

وأوضحت توشيبا أن السوار، الذي يتوفره بأربعة ألوان هي الأسود والرمادي و والأزرق الوردي، يتميز عن الأجهزة المنافسة بقوة بطاريته التي يدوم شحنها لمدة أسبوعين من الاستخدام المتواصل.

وتعتزم توشيبا طرح السوار في الأسواق اليابانية يوم 20 أغسطس الجاري، ولم تكشف الشركة عن أي تفاصيل حول سعر الجهاز أو موعد إطلاقه في الأسواق العالمية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *