جنوب أفريقية تحصل على مليون درهم من دو

جنوب أفريقية تحصل على مليون درهم من دو

تسلّمت فافاما تي إس الجائزة الكبرى ضمن إطار عرض دو الصيفي، وقدرها 1 مليون درهم إماراتي، خلال حفل خاص عقد في مكاتب دو الرئيسية بمدينة دبي للإعلام يوم 12 أغسطس الجاري. وأشارت فافاما، وهي سيدة جنوب أفريقية تعمل مضيفة طيران في شركة كبرى بدبي، إلى أن هذه الجائزة هبة كبيرة ساهمت في توسيع آفاق أحلامها بالكامل وتغيير نظرتها إلى العالم.

وقالت فافاما، معلقة على المشاعر التي انتابتها فور سماعها بالفوز: “بدا الأمر برمته وكأنه حلم. لم أصدق ذلك في البداية، وتطلب الأمر بعض الوقت حتى بدأت أستوعب ببطء أنني فزت بالجائزة الكبرى. وأرغب في أن أستغل هذه الجائزة لفعل أشياء كثيرة، فهي تجعل كل شيء ممكناً. إنها توسع آفاق طموحاتي بالكامل وتغير نظرتي إلى العالم. وقد سرّت عائلتي جداً وفوجئ الجميع بالخبر”.

وأول ما ستقوم به فافاما هو شراء تذكرة طائرة على الدرجة الأولى إلى جوهانسبرج لزيارة عائلتها. كما تخطط لاستثمار مبلغ الجائزة، حيث ستوسع مشروعها المشترك مع شقيقها في الوطن. وتضيف معلقة على مشروعها: “لدينا شركة لخدمات البريد السريع توفر خدماتها حالياً في مدينتي جوهانسبرغ وبريتوريا، حيث سوف يساعدنا مبلغ الجائزة على توسيع نطاق أعمالنا. كما ندرس الاستثمار في العقارات والعملات الأجنبية أيضاً”.

وأضافت فافاما: “لا يسعني أن أعبر عن شكري كفاية لشركة دو على هذه المسابقة التي تغير حياة الناس بكل معنى الكلمة، فهذه الجوائز بمثابة مكافأة غير متوقعة على الإطلاق، وأتقدم بالتهاني إلى جميع الفائزين. وأنا أستخدم شبكة دو منذ أن جئت إلى دبي، ولم أعاني من أي مشاكل، فالشركة تقدم خدمات عملاء رائدة. وتساهم هذه العروض في تعزيز مستويات القيمة التي يحصل عليها العملاء وتؤكد لهم مدى اهتمام الشركة بهم، ونأمل أن نشهد المزيد من هذه العروض مستقبلاً”.

من جانبه، قال أحمد مخلص، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الأفراد في دو: “قدمنا هذا الصيف العديد من الجوائز الرائعة لعملائنا، وكل ما توجب عليهم القيام به هو إضافة رصيد إلى خطوط هواتف الدفع المسبق. ويسرنا أن نثري حياة عملائنا من خلال العديد من الطرق المبتكرة والمثيرة للاهتمام، مثل هذا العرض، ونتقدم بالتهاني للرابحة فافاما ولجميع العملاء الفائزين”.

وقد أتاحت دو الفرصة أمام 108 من عملائها للفوز يومياً في الحملة الترويجية الصيفية، حيث شملت الجوائز أجهزة آي باد، ميني وآي فون ذهبي وسامسونغ إس 5 بسعة 16 غيغابايت، وأجهزة كمبيوتر محمولة من نوع آسوس. كما قد تلقى 18 فائز قسيمة شرائية بقيمة 10 آلاف درهم إماراتي تم توزيعها أسبوعياً لاستخدامها في صالات فيرجن بمختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. و قد شمل هذا العرض أكثر من 5.5 مليون من عملاء دو المشتركين بخط الدفع المسبق.

وكل ما توجب على العملاء فعله هو إعادة تعبئة رصيد خطوطهم عبر أيًّ من قنوات دو، حيث حظي العملاء بفرصة واحدة للدخول في سحب للفوز بجوائز يومية وأسبوعية مقابل كل درهم إماراتي، وبلغت قيمة الجائزة الكبرى بنهاية العرض 1 مليون درهم.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *