دو تغير من شكل متجرها الإلكتروني لجذب عملاء جدد

دو تغير من شكل متجرها الإلكتروني لجذب عملاء جدد

أعلنت شركة دو للاتصالات النقالة عن إطلاقها نسخة مطوّرة من متجرها الإلكتروني والتي توفر مستويات أعلى من السهولة للمستخدميها، ومجموعة أكبر من الخيارات، وذلك وفقا لبيانها الصحفي.

ويقدم متجر دو الإلكتروني ذو التصميم الجديد تفاصيل حول العروض والخدمات التي تقدمها باللغتين الإنجليزية والعربية، كما يسلط الأضواء على أفضل العروض الحصرية الخاصة بعملاء الشركة الذين يستخدمون الموقع.

ويأتي الموقع متوافقا مع جميع أنظمة تشغيل الهواتف الذكية، بما فيها هواتف آبل وآندرويد وبلاكبيري الذكية. وسيكون بإمكان عملاء دو من المؤسسات الاستفادة بنفس المستوى من الخدمات الإلكترونية ابتداءً من الشهر القادم.

وعند شراء العملاء لأحد المنتجات المعروضة على المتجر الإلكتروني، سيتم توصيلها بشكل مجاني إلى أي مكان بدولة الإمارات العربية المتحدة في نفس اليوم إذا تم طلبها قبل الساعة 12 ظهراً، أو في اليوم التالي إذا تم طلبها بعد الساعة 12 ظهراً أو خلال أيام الجمعة.

ويمكن للعملاء تعقّب طلباتهم عبر الإنترنت واستعراض جميع المنتجات التي تم طلبها سابقاً. كما يتوفر خيار الدفع الإلكتروني باستخدام البطاقة الائتمانية على الموقع، أو عند الاستلام نقداً أو بالبطاقة الائتمانية عند الاستلام.

يذكر أن دو فازت مؤخراً بلقب أفضل علامة تجارية في إدارة تجربة العملاء خلال قمة اتصالات الشرق الأوسط السنوية الثالثة، والذي تم خلاله الإعلان عن فوز سلطان عثمان، الرئيس التنفيذي في دو، بلقب بطل تجربة العملاء للعام.

تعليقات
تحميل...