أخبار تقنية منوعةالحماية وأمن المعلومات

غدا مؤتمر دو الثاني لأمن المعلومات

غدا مؤتمر دو الثاني لأمن المعلومات

أعلنت دو عن تنظيمها للدورة الثانية من مؤتمرها لأمن المعلومات وذلك غدا بفندق أرماني بدبي.

ومن المتوقع أن تشهد دورة العام الجاري مشاركة مجموعة من أبرز الشخصيات على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، حيث سيجري تسليط الأضواء على الدور المحوري الذي تلعبه مبادرات الحكومة الإلكترونية في دفع عجلة التحول إلى المدن الذكية والتحضير لمعرض دبي إكسبو 2020. كما ستشهد هذه الدورة تنظيم دو أول مسابقة لمخترقي الأنظمة (هاكاثون)، إلى جانب الإعلان عن أسماء الفائزين بجائزة أمن المعلومات للطلاب.

وقال مروان عبد الله بن دلموك النائب الأول للرئيس لأمن التكنولوجيا وإدارة المخاطر وعمليات الاحتيال في دو: “تمضي الإمارات بخطى واثقة اليوم للتحوّل إلى حياة مستقبلية أذكى والتحول إلى المدينة الذكية، والذي توّجه خطواته الرؤية الحكيمة لقيادة الدولة. ونحن في دو نؤمن أن دورنا يتخطى مجرد توفير خدمات الاتصال ودفع عجلة التحول نحو بيئة المدن الذكية وتوفير الخدمات الحكومية على الهاتف المتحرك، بل يتجاوز ذلك ليشمل مسؤوليات ضمان حماية البيانات والمستخدمين على الإنترنت، حيث أن معظم أنماط تفاعلنا وتواصلنا ستكون ضمن نطاق العالم الافتراضي مستقبلاً، سواءً للأفراد أو الشركات على حد سواء. وتشرفنا مشاركة العديد من خبراء أمن المعلومات في الدورة الثانية من مؤتمرنا لأمن المعلومات، والتي ستشهد تسليطاً للأضواء على المزايا الرئيسية التي سيوفرها المستقبل الذكي لهذا القطاع الحيوي”.

من جهة أخرى، ستشهد فعاليات الدورة الثانية من مؤتمر دو لأمن المعلومات مشاركة مجموعة من الخبراء الدوليين المتحدثين، والتي سيلقي كلمتها الافتتاحية عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة دو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى