إيطالي يفوز بأكبر مسابقة للموسيقى الإلكترونية في المنطقة

إيطالي يفوز بأكبر مسابقة للموسيقى الإلكترونية في المنطقة

أعلنت فايم جروب “Fame Group” عن اسم الفائز في أكبر مسابقة للموسيقى الإلكترونية نظمت على صعيد المنطقة.

وفاز الشاب الإيطالي كارلو سرفيديو الملقب بـ جاكو دياز بالمسابقة بتصويت أكثر من 5000 صوت وبذلك يصبح المنسق الموسيقي المستقبلي لـ جي كيو بار “GQ Bar” في دبي.

شارك في المرحلة الأولى للمسابقة مئات المنسقين، حيث تأهل 25 منهم للمرحلة النصف نهائية واختارت منهم لجنة التحكيم المؤلفة من خبراء في صناعة الموسيقى الإلكترونية 10 منسقين للمرحلة النهائية للمنافسة على اللقب حيث حصدت موسيقى الميكس الأصلية “I fall” من جاكو دياز أعلى نسبة تصويت معلنة فوزه بمسابقة فايم ميوزيك للمنسقين الموسيقيين.

وعلّق جاكو دياز على فوزه قائلاً:” إنه حلم وأصبح حقيقة، وأنا متحمس لزيارة دبي واكمال ما بدأته ولارتقاء في موسيقاي إلى أقصى حدود ممكنة”.

وختم قائلاً:” أود التوجه بالشكر لـ فايم ميوزك و جي كيو بار وكل اللذين سمعوا موسيقاي وصوتوا لي لإتاحة هذه الفرصة التي سمحت لي ولكل المنسقين الموسيقيين والمنتجين الموسيقيين لإظهار مواهبهم وبلوغ مستوى جديد في موسيقى الرقص الإلكترونية”.

وقد فاز جاكو دياز بعقد عمل مع جي كيو بار بالإضافة إلى رحلة وإقامة مدفوعة التكاليف لمدة شهر في دبي كما سيتم إطلاق موسيقاه الفائزة على أشهر منصات التوزيع الرقمي العالمية.

وفاز دايتونك فاميلي من جنوب إفريقيا في المركز الثاني مع موسيقى ديب آي أمDeep I am”” والمركز الثالث لستيف كالاغان مع موسيقى كاتش ماي بريث “Catch My Breath“.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *