أفضل 10 ألعاب فيديو في 2014

أفضل 10 ألعاب فيديو في 2014

في ظل التطور الكبير الذي يشهده عالم ألعاب الفيديو ومنصاته المختلفة، يقدم “تكنولوجيا نيوز” قائمة بأفضل عشر ألعاب تم إطلاقها العام الجاري للحواسيب المحمولة والمكتبية ومنصات ألعاب الفيديو.

10- South Park: The Stick of Truth

من الألعاب الخفيفة، وهي متوافقة مع نظام التشغيل ويندوز ومنصتي بلاي ستيشن 3 وإكس بوكس 360، وطورتها شركتا Obsidian Entertainment و South Park Digital Studios.

تدور أحداثها في إطار سلسلة أفلام الكارتون South Park، وتروي قصة طفل انتقل مع أهله إلى مدينة جديدة حصل فيها على عصا سحرية، تمكنه من محاربة الكائنات الفضائية والوحوش التي تقابله.

9- Child of Light

من ألعاب الحركة، وهي متوافقة مع نظام التشغيل ويندوز، ومنصات بلاي ستيشن 3، وبلاي ستيشن 4، وإكس بوكس ون، و إكس بوكس 360، بالإضافة إلى Wii U، وطورتها شركة Ubisoft.

تدور أحداث اللعبة حول فتاة نمساوية تدعي أورورا، والتي تعاني من مرض يسبب لها أن تغفو، وعن الاستيقاظ تجد الفتاة نفسها في عالم أسطوري، سرقت ملكته الشمس والقمر والنجوم، وتسعى أورورا إلى إعادة الأمور إلى نصابها في مواجهة الملكة أومبرا.

8- Dragon Age: Inquisition

من ألعاب الفانتازيا والوحوش، وهي متوافقة مع نظام التشغيل ويندوز، وبلاي ستيشن 3، وبلاي ستيشن 4، وإكس بوكس ون، و إكس بوكس 360، وطورتها شركة BioWare.

تدور أحداث اللعبة حول شخص يسعى لإنقاذ العالم من التنانين بعد أن قتلت الكثيرين.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *