فيليبس تعرض أحدث إبتكارات الشاشات في معرض IFA 2014

فيليبس تعرض أحدث إبتكارات الشاشات في معرض IFA 2014

فيليبس تعرض أحدث إبتكارات الشاشات في معرض IFA 2014

تكشف شركة فيليبس عن أحدث التكنولوجيا والإبتكارات لمنتجاتها خلال معرض  IFA 2014 المقام خلال الفترة من 5 إلى 15 سبتمبر ببرلين.

ستقوم الشركة بعرض  مجموعة متنوعة من المنتجات التي تلبي إحتياجات المستخدمين المختلفة، لتشمل جميع جوانب الحياة  في بيئات العمل والمنزل فتقدم منتجات تراعي الصحة والأناقة والرفاهية، وسيقام معرض ” إيفا”  خلال الفترة من 5 إلي 10 سبتمبر 2014 في برلين.

وستعرض الشركة شاشة (SoftBlue) والتي تأتي بخصائص وميزات تقلل من إرهاق العين من خلال القضاء علي انبعاثات الضوء الأزرق في موجاته الضارة، مما يساعد علي التخفيف من الأثر السلبي على العيون و الحفاظ على صحة المستخدم.

و تحتوي شاشات (SoftBlue) من فيلبس على تكنولوجيا جديدة تغير من إرتفاع أضرار الضوء الأزرق في لوحة (LED). وتقوم الشاشة بذلك دون الإنتقاص من دقة الألوان أو السطوع، لذلك يمكن للمستخدمين التمتع جودة الصورة المعتادة دون تعرضهم لأضرار من الإستخدام لفترات طويلة.

و هناك إبتكارات أخرى تعمل علي تقديم قدرات عرض أكثر وضوحا و خالية من التعب مع تجربة شاشة العرض (4K) الفائقة الوضوح العالي,و التي توفر أربعة أضعاف قدرة وضوح  في صورة أبرع من أي وقت مضى. خلال فعاليات معرض IFA 2014 سيتم عرض إمكانيات أثنين من خط المنتجات الجديدة من تكنولوجيا (4K) ،أحجام 32 و40 بوصة من الشاشات (UHD 4K) لتنضم مع نسخة الشاشة 28 بوصة. و هناك العديد من المنتجات و الأحجام الاخري لتقدم المزيد من المساحات و الترفية و تفاصيل الوضوح للأفلام و الألعاب،و كذلك لتوفير قدرات عرض عاليه لخدمات المكاتب ذات البيانات المكثفة.

و ستعرض أيضا شاشات اللمس الذكية (All-in-one)  والتي تستطيع الربط مع نظم الوسائط المتعددة  مثل أجهزة الأندرويد لنقل محتوي تلك الأجهزة علي شاشة أكبر , و سنجد الشاشة 21:9 (Panoramic Ultra Wide Screen) مع قدرات تباين 3440×1440 للتطبيقات المتعددة والبيانات الثقيلة.

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *