سامسونج تكشف رسميا عن جالاكسي نوت 4

سامسونج تكشف رسميا عن جالاكسي نوت 4

كشفت شركة سامسونج الكورية الجنوبية النقاب رسميا عن هاتفها الرائد لهذا العام ضمن عائلة جالاكسي نوت الشهيرة، وذلك في مؤتمر صحفي أقامته الشركة على شرف معرض IFA 2014 والمقرر إقامته بالعاصمة الألمانية برلين في الفترة من 5 إلى 15 سبتمبر.

ويطابق جالاكسي نوت 4 التسريبات الأخيرة، حيث يأتي بشاشة سوبر أموليد 5.7 بوصة HD بدقة 2560×1440، مع خيارين للمعالج الأول ثماني النواة بتردد 1.9 جيجا هرتز، والثاني رباعي النواة بتردد 2.7 جيجا هرتز.

ويعمل الهاتف بذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا بايت، فيما يحوي ذاكرة تخزينية 32 جيجا بايت قابلة للتوسعة حتى 64 جيجا بايت من خلال بطاقات الذاكرة من النوع MicroSD.

ويضم جالاكسي نوت 4 كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل مع خاصية التقريب الرقمي حتى ثمان مرات، وكاميرا أمامية بدقة 3.7 ميجا بيكسل لمساعدة محبي السيلفي في التقاط صورهم المميزة، وبطارية 3200 ملم أمبير.

ويدعم الهاتف الجديد أحدث أنظمة تشغيل أندرويد كيتكات 4.4، ويضم الكثير من المزايا مثل قارئ بصمة الإصبع ومقاومة الماء والغبار مثل جالاكسي إس 5، فيما زودت الشركة الهاتف بمزايا حصرية أهمها إمكانية فتح تطبيقين في نافذتين مختلفتين في نفس الوقت.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *