موتو 360
موتو 360

 

نفدت الدفعة الأولى من وحدات الساعة الذكية موتو 360، التابعة لشركة موتورولا الأمريكية، والتي طرحتها للبيع في الولايات المتحدة عبر موقعها الرسمي ومتجر غوغل بلاي، وذلك بعد ساعات من الإعلان عن توفيرها للمستخدمين.

وقالت موتورولا، عبر تغريدة من حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن جميع الوحدات المتوفرة للساعة عبر موقعها نفدت بالكامل، كما أوضحت من خلال موقعها أن موتو 360 قد تكون متوفرة عبر متجر بست باي، وخاصة إنها نفدت أيضا من متجر غوغل بلاي.

وزودت موتورولا الساعة بشاشة مستديرة قياسها 1.5 بوصة بدقة وضوح 320290x  بكسل، وذاكرة تخزين داخلية سعتها 4 جيجابايت، فضلا عن بطارية بقوة 320 ميلي أمبير/ساعة، ومعالج  TI OMAP 3، مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 512 ميجابايت.

وتحمل الساعة إطار خارجي مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، وسوار جلدي، بالإضافة إلى مستشعرات لقياس معدلات نبضات القلب ومراقبة الحالة الصحية والبدنية للمستخدم.

تأتي موتو 360 بميزة مقاومة الماء، كما تدعم الشحن اللاسلكي، وتقنية البلوتوث التي تسمح بتوصيلها بالهواتف الذكية، وتعمل بنظام التشغيل أندرويد وير الذي تطوره شركة غوغل للساعات الذكية.

وأطلقت موتورولا ساعتها الذكية، مقابل 250 دولارا، بخيارين للون السوار هما الأسود والفضي، وذلك في الولايات المتحدة فقط، فيما تعتزم طرحها بأسواق أخرى الشهر المقبل.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *