تطبيق لاين يعلن عن مسابقة الوطن العربي لتصميم الملصقات

تطبيق لاين يعلن عن مسابقة الوطن العربي لتصميم الملصقات

تنظم شركة لاين، الشركة الأبرز في مجال اتصالات الهاتف المتحرك في العالم ويقدر عدد مستخدمي تطبيقاتها بـ 490 مليون مستخدم، مسابقة خاصة بتصميم الـملصقات “ستيكرز” في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر، والأردن، وقطر، ولبنان، والبحرين، والكويت والجزائر والمغرب وتونس خلال الفترة ما بين 15 سبتمبر ولغاية 17 نوفمبر 2014.

الفرصة متاحة أمام جميع السكان في الدول 11 المذكورة سابقاً للمشاركة في المسابقة بإرسال مجموعة ملصقات “ستيكرز” من تصميمهم، بحيث تكون هذه التصاميم مبتكرة ومبدعة في التعبير عن الثقافة العربية ويمكن استخدامها يومياً في الدردشة باستخدام لاين.

وتمر تصفيات المسابقة بمرحلتين لاختيار عشرة فائزين، الذين سيحصلون على جائزة مالية نقدية، إلى جانب فرصة عرض تصاميهم في محل “ستيكرز”[1]. لذا يجب أن تكون التصاميم جذابة للمستخدم العربي وتعبر عن المرح والمشاعر المتنوعة التي تتسم بها المحادثة بالعربية وأيضاً للتهنئة في المناسبات الاجتماعية وغيرها.

وبعد أن ينتهي تقييم الجولة النهائية من قبل مستخدمي لاين في الدول العربية فإن الفائز بالمركز الأول سيحصل على الجائزة الكبرى وقيمتها 10 آلاف دولار، في حين سيحصل كل فائز من الفائزين التسعة على جائزة قيمتها 3000 دولار.

يتمتع المصممون المشاركون بالمسابقة بحقوق الملكية الكاملة لتصاميهم أُثناء وبعد المسابقة، علماً أن لاين تتمتع بحق جعل هذه التصاميم متاحة للتنزيل مجاناً في محل “ستيكرز” وفي الترويج لـ لاين

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *