الهواتف الذكية

بلاكبيري تعلن عن الهاتف الذكي Porsche Design P’9983

بلاكبيري تعلن عن الهاتف الذكي Porsche Design P'9983

كشفت شركة بلاكبيري الكندية عن الهاتف الذكي الجديد Porsche Design P’9983 الذي يعد الجيل الثاني من Porsche Design P’9982، الذي أطلقته العام الماضي.

 وزودت بلاكبيري الهاتف، الذي طورته بالتعاون مع بورش ديزاين الألمانية، المتخصصة في تصميم المنتجات الفاخرة، بشاشة لمسية قياسها 3.1 بوصة دقة وضوحها 720×720 بكسل، ومعالج سنابدراجون إس 4 ثنائي النواة بتردد 1.5 جيجاهرتز، مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجابايت، وكاميرا خلفية دقتها 8 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابكسل، بحسب موقع GSMArena.

ويضم الهاتف بطارية بقوة 2100 ميلي أمبير/ ساعة، وذاكرة تخزين داخلية سعتها 64 جيجابايت، مع إمكانية إضافة بطاقات ذاكرة خارجية MicroSD، ويدعم بلاكبيري Porsche Design P’9983 الاتصال بشبكات الجيل الرابع LTE، وتقنية الاتصال قريب المدى NFC التي تتيح للمستخدمين نقل البيانات بين الأجهزة بسرعة تتجاوز 474 كيلوبايت في الثانية الواحدة، في نطاق ضيق للغاية.

ويملك الهاتف لوحة مفاتيح QWERTY  مزودة بأزرار زجاجية المظهر، ومصنوعة من مواد ذات متانة عالية، مع أحرف ذات تصميم ثلاثي الأبعاد باللون الفضي، وتم استخدام مواد عالية الجودة في تصنيع الجهاز، مثل زجاج الياقوت، المقاوم للصدمات والخدوش، في عدسة الكاميرا، والفولاذ المقاوم للصدأ في شعار بورش ديزاين البارز وهيكل الهاتف.

وتعتزم الشركة الكندية طرح الهاتف في الأسواق، مطلع أكتوبر المقبل، عبر متاجر بورش ديزاين، ومتاجر تجزئة مختارة في جميع أنحاء العالم، فيما لم يتم الكشف بعد عن سعره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى