آيفون 6 بلس يثير سخرية الجميع على تويتر

آيفون 6 بلس يثير سخرية الجميع على تويتر

أثار الهاتف الذكي آيفون 6 بلس، التابع لشركة أبل الأمريكية، سخرية كثيرين من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد أن أعرب مستخدموه عن انزعاجهم من تعرضه لانحناء دائم داخل جيوب البناطيل، بعد الجلوس لفترة طويلة، وذلك عبر هاشتاج #bendgate، لذا يرصد “تكنولوجيا نيوز” أبرز التغريدات الساخرة من انحناء الهاتف.

استغلت شركة إل جي الكورية الجنوبية الضجة التي أثيرت حول انحناء آيفون 6 بلس، لتروج لهاتفها المنحني G Flex، والذي تعتزم إطلاق نسخته الثانية، قبل نهاية العام الجاري، حيث نشرت تغريدة قالت فيها ” هاتفنا لا ينحني، إنه ينثني …عن قصد”.

 

وغرد حساب شوكولاتة كيت كات، عبر هاشتاج  #bendgate، قائلا ” نحن لا ننحني، لكن ننكسر”.

ونشر أحد مستخدمي تويتر صورة ساخرة توضح ماذا يحدث لمن يحاول ثني آيفون 6 بلس ونوكيا 3310، ويظهر فيها أن الأول انحنى بسهولة، في حين انكسرت يد من يحاول ثني الأخير ولم يتأثر الهاتف.

وسخر أحد المستخدمين من هاتف شركة أبل بتغريدة قال فيها ” ليست فقط شاشة كبيرة، بل أيضا قابلة للانحناء”، مع صورة ساخرة من مؤتمر الإعلان عن نسختي آيفون 6، يظهر فيها تيم كوك، المدير التنفيذي للشركة، وهو يشير إلى أن الانحناء من مزايا الهاتف.

وعبر أحد مستخدمي تويتر عن سخريته من الهاتف بنشر صورة تظهر أداة فرد العجين كأحد إكسسوارات آيفون 6 بلس المعروضة للشراء في المتجر الإلكتروني لشركة أبل.

آيفون 6 بلس يثير سخرية الجميع على تويتر

ونشر مستخدم صورة تضم المديرين التنفيذيين لشركة أبل، وقد ظهر بها مدير جديد لعمليات الانحناء.

آيفون 6 بلس يثير سخرية الجميع على تويتر

وغرد أحد المستخدمين قائلا “دليل استخدام آيفون 6″، مع صورة توضح كيفية وضع الهاتف في جيوب البناطيل؛ لتجنب انحناء الهاتف.

آيفون 6 بلس يثير سخرية الجميع على تويتر

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها هواتف شركة آبل للثني بسهولة، حيث واجه مستخدمو الإصدارات السابقة من آيفون مشكلات مع هواتفهم، تتعلق بتعرضها للانحناء الدائم.

وكانت أبل قد أطلقت آيفون 6 وآيفون 6 بلس للبيع، في تسع دول، يوم الجمعة الماضي، فيما تعتزم طرحهما في 22 دولة أخرى، من بينهم الإمارات والسعودية وقطر، الجمعة المقبلة، على أن يكونا متوفرين في 115 دولة حول العالم بنهاية العام الجاري.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *