فيليبس تعلن مشاركتها في جيتكس 2014 بمجموعة كبيرة من الشاشات

فيليبس تعلن مشاركتها في جيتكس 2014 بمجموعة كبيرة من الشاشات

أعلنت شركة (MMD)، المتخصصة في صناعة التكنولوجيا و شريك ترخيص العلامات التجارية لشاشات الكمبيوتر “فيليبس” و حلول شاشات عرض اللافتات، عن مشاركتها في أسبوع  جيتكس للتقنية 2014 والذي سيقام في الفترة من 12 حتى 16 أكتوبر بدبي، الإمارات العربية المتحدة.

 وستعرض الشركة أحدث الابتكارات لشاشات العرض  لتكنولوجيا  “سوفت بلو” ( SoftBlue).و ستقدم أيضا شاشات ” ألتراكلير” فور-كيه (UltraClear 4K) و شاشات الألعاب العالية العرض الكامل بتكولوجيا (NVIDIA G-SYNC).

بجانب المنتجات التي ستُعرض أثناء فعاليات المعرض ,سيتم تقديم الشاشة  فيليبس (288P6 UltraClear 4K). و التي تتمتع  بقدرات تباين أربع مرات أفضل من الشاشات التقليدية و قدرات العرض العالية الوضوح الكامل (Full HD)، و تقدم هذه الشاشة مساحة عرض أكبر وغنية بالتفاصيل.

و أيضا ستُعرض الشاشة فيليبس (BDM3470) و المعروفة بتكنولوجيا (UltraWide QHD) التي تملك نسبة العرض و الإرتفاع 21:9، و يضاف لإمكانيات الشاشة قدرتها علي تقديم عرض بانورامي  لتمنح للمشاهد مساحة عرض أوسع مما يساعد علي زيادة الإنتاجية في بيئات العمل .

وخلال الفعاليات ستقوم “فيليبس” بإظهار حلول العرض الخاصة بالمنتج الجديد من شاشات فيليبس (SoftBlue). تلك التكنولوجيا المتطورة التي تقلل من إجهاد العين عن طريق تقليل إنبعاثات الضوء الأزرق وموجات الإضاءة الضارة.

و ستعرض الشركة المجموعة الواسعة من الأجهزة التي تعمل باللمس و هي الشاشات الذكية “الكل في واحد” و التي تدعم نظام تشغيل “أندرويد” . و يمكن لهذا الشاشات الذكية ” الكل في و احد”  تولي مهام تدفيق المحتوي المطلوب عرضة مثل الفيديو العالي الوضوح و الموسيقي و التعليم الألكتروني و صفحات الإنترنت ,ليتم عرضة بشكل مختلف و متطور على الشاشة الكبيرة من خلال الأجهزة المحمولة.

تعليقات
تحميل...