الكشف عن موعد إطلاق الهاتف الذكي OnePlus Two
الكشف عن موعد إطلاق الهاتف الذكي OnePlus Two
OnePlus One

كشف موظفان لدى الشركة الصينية OnePlus عن اعتزام الشركة الناشئة إطلاق الجيل الثاني من هاتفها الذكي مرتفع المواصفات One، خلال أحد الربعين الثاني أو الثالث من العام المقبل.

وأشار الموظفان، عبر موقع التواصل الاجتماعي Reddit، إلى إن الهاتف، الذي يحمل اسم OnePlus Two، سيعمل بنظام التشغيل “أندرويد L”، الذي لم تطلقه جوجل بعد للمستخدمين، كما وضحا أن الشركة تعتزم  إطلاق الهاتف بقياس أصغر من نسخته الأصلية، والتي تحمل شاشة قياسها 5.5 بوصة.

وكانت الشركة الصينية قد طرحت OnePlus One بعدة دول، في يونيو الماضي، وقد لاقى الهاتف إعجابا من قبل المستخدمين؛ نظرا لمواصفاته العالية وسعره المنخفض، الذي يبدأ من 299 دولارا.

يأتي OnePlus One بشاشة قياسها 5.5 بوصة بدقة وضوح 1080×1920 بكسل، ومعالج رباعي النواة من نوع سنابدراجون 801 بتردد 2.5 جيجاهرتز، فضلا عن ذاكرة وصول عشوائي سعتها 3 جيجابايت، مع خيارين لسعة الذاكرة الداخلية أما 16 أو 46 جيجابايت.

ويضم الهاتف، الذي يزن 162 جراما، كاميرا خلفية دقتها  13 ميجابكسل مزودة بفلاش ضوئي مزدوج LED  ومستشعر من شركة سوني اليابانية يساهم في التقاط مقاطع الفيديو بدقة 4k، مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، بالإضافة إلى بطارية بقوة 3100 ميلي أمبير. ويعمل One بنسخة معدلة من نظام التشغيل أندرويد 4.4 (كيت كات) تسمى CyanogenMod 11S.

جدير بالذكر أن بيتي لاو، النائب السابق لرئيس شركة أوبو المتخصصة في الصناعات التقنية، أسس شركة  OnePlus في شهر ديسمبر الماضي.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *