دو تحصل على جائزة أفضل علامة تجارية في مجلس التعاون الخليجي للعام 2014

دو تحصل على جائزة أفضل علامة تجارية في مجلس التعاون الخليجي للعام 2014

حصلت شركة “دو” على جائزة أفضل علامة تجارية كجهة عمل في دول مجلس التعاون الخليجي للعام 2014.

وقد تسلم الجائزة بالنيابة عن الشركة إبراهيم ناصر، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون الإدارية، خلال حفل توزيع أفضل وجهات التوظيف في مجلس التعاون الخليجي للعام 2014، والذي نظمته مؤسسة العلامات التجارية لجهات العمل بالتعاون مع مجموعة نجوم القطاع في فندق تاج بالاس بدبي مؤخراً.

وتحظى هذه الجوائز بمصادقة الاتحاد الآسيوي للشركات وتتكون الجائزة التي حصلت عليها دو من هدية تذكارية وشهادة تقدير تنوه بجهودها الكبيرة لتصبح جهة العمل المفضلة.

وقال ناصر: “تتصدر دولة الإمارات العربية المتحدة مبادرات التغيير الإيجابي على مستوى القطاع الخاص من خلال التشجيع على تأمين فرص العمل الواعدة  لشريحة متنوعة من الأفراد  في دولة الإمارات العربية المتحدة. ولا يقتصر التزامنا على تأمين فرص العمل للجميع، بل نحرص على توفير أجواء عمل تدعم النمو وتضمن لهم تحقيق إمكاناتهم الكاملة، على الصعيدين الشخصي والمهني. من جهة أخرى، تتمثل أهم أولوياتنا في ضمان رفاهية زملائنا وتقدمهم واندماجهم ومشاركتهم، ونفخر بدعم رؤية قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة في هذا المجال”.

يذكر أنه يجري اختيار الشركات المرشحة لجوائز أفضل جهات العمل من قبل مؤسسة العلامات التجارية لجهات العمل بعد إجراء أبحاث متخصصة لتحديد أصحاب العمل الذين يحرصون على ترسيخ ثقافة الابتكار والاندماج في العمل، ويؤمنون بضرورة التحسين المتواصل في سياسات الموارد البشرية عن طريق تقييم معايير الصحة المؤسسية وغرس القيم التي تساعد على تحقيق الرؤية المؤسسية، بالإضافة إلى الحرص على ضمان المساواة في فرص العمل والتواصل الاجتماعي، وتنشئة ورعاية قادة المستقبل.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *