الهواتف الذكية

بلاكبيري باسبورت يصل الإمارات

بلاكبيري باسبورت يصل الإمارات

أعلنت شركة أكسيوم عن توفيرها الهاتف الذكي بلاكبيري باسبورت عبر متاجرها في دولة الإمارات، بالإضافة إلى متجرها الإلكتروني، وذلك بسعر 2699 درهم، مع إعطاء الأولوية للعملاء الذين سجلوا بالحجز المسبق.

ويضم بلاكبيري باسبورت شاشة قياسها 4.5 بوصة بدقة وضوح 1440x 1440 بكسل، ومعالج سنابدراجون 800 رباعي النواة بتردد 2.2 جياهرتز، فضلا عن ذاكرة وصول عشوائي سعتها 3 جيجابايت، وكاميرا خلفية دقتها 13 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابكسل.

ويحمل باسبورت ذاكرة تخزين داخلية سعتها 32 جيجابايت، مع إمكانية إضافة بطاقات خارجية MicroSD حتى سعة 64 جيجابايت، بالإضافة إلى بطارية قوتها 3450 ميللي أمبير/ساعة. ويعمل الهاتف بنظام التشغيل بلاكبيري 10.3.

وزودت بلاكبيري الهاتف بلوحة مفاتيح QWERTY تحمل مزايا عديدة، حيث تتميز باستجابتها العالية للمس، وتتفوق بشكل كبير في دقتها على لوحات مفاتيح الهواتف الأخرى، حيث إنها تقلل من الأخطاء المطبعية بنسبة 74 في المئة.

ويأتي الهاتف مزودا بمساعد شخصي رقمي على غرار كل من سيري وجوجل ناو وكورتانا، التابعين لـ أبل وجوجل ومايكروسوفت، على الترتيب. ويستجيب المساعد الرقمي الخاص بالشركة الكندية للأوامر الصوتية والمكتوبة، ويسمح للمستخدم بتشغيل التطبيقات والتحكم في إعدادات الجهاز بسهولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى