ماسحة فوجيتسو سكان سناب آي أكس100 الضوئية تفوز بجائزة التصميم لـ 2014

ماسحة فوجيتسو سكان سناب آي أكس100 الضوئية تفوز بجائزة لـ 2014

أعلنت فوجيتسو (Fujitsu) عن فوز ماسحتها الضوئية “سكان سناب آي أكس100، أحدث إضافة إلى سلسلة ماسحات “فوجيتسو” الضوئية المخصصة للوثائق “سكان سناب”، بجائزة “التصميم الجيد” والتي يمنحها معهد اليابان لتشجيع التصميم (JDP).

تم تسليط الضوء على القدرات اللاسلكية الجديدة في الطراز “سكان سناب آي. أكس100” (ScanSnap iX100) التي تتيح للمستخدمين ارسال الوثائق مباشرة إلى هواتفهم الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر بنظامي التشغيل “ويندوز” (Windows) و”ماك” (Mac). ويعد هذا الطراز، الذي يتميز بوظائف تقنية جديدة مثل معالج “جي. آي” (GI) المتطور وتقنية “واي-فاي” (Wi-Fi) المدمجة متعددة الأنماط وبطارية قوية من طراز “ليثيوم-أيون” (lithium-ion)، أخف وأسرع ماسحة ضوئية في فئتها.

وقال مايك نيلسون، نائب رئيس شركة “بيه. أف. يو إيميجينغ سليوشنز أوروبا المحدودة”: “مع تزايد أعداد العاملين خارج البيئة المكتبية، أصبحت الأجهزة النقالة مثل الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية معدات أساسية لمعظم ممارسي الأعمال. وتعد “سكان سناب آي. أكس100″ امتداداً لسلسلة ماسحاتنا الضوئية سهلة الاستخدام وهي شريك موثوق للمسح الضوئي تسهم في تعزيز الانتاجية وتجعل من العمل النقال أكثر سهولة عن ذي قبل”.

وتأسست جائزة “التصميم الجيد” في اليابان خلال العام 1957، حيث تعتبر برنامجاً شاملاً تم تصميمه لتكريم وتشجيع المنتجات التي تتميز بتصاميم رائعة. وتهدف الجائزة إلى تكريم ومكافأة جهود التصميم في المجال الصناعي على قابليتها للاستخدام، فضلاً عن جوانب أخرى تشمل التأثير البيئي والمجتمعي.

تعليقات
تحميل...